رجيم قاسي نظام غذائي لانقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع

رجيم قاسي نظام غذائي لانقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع:

يعتبر فقدان الوزن من أهم القضايا التي تحدث في أي وقت من السنة ، وأكثر من ذلك قبل العطلة الشتوية مع كثرة الحفلات. في كثير من الأحيان ، تصبح الحاجة إلى ارتداء ملابسك المفضلة ملحة تمامًا ، وحقيقة أنك لا تحتاج إلى خسارة أكثر من خمسة كيلوغرامات لا تساعد.

إن إنقاص الوزن بعدة كيلوغرامات في الأسبوع ليس بالمهمة السهلة ، فهو يتطلب قوة إرادة وانضباطًا صارمًا وتحفيزًا مثيرًا للإعجاب ، لكن كل شيء ممكن. إذا اتبعت عددًا من القواعد ولم تسمح لنفسك بالانغماس ، فإن خطة “أن تبدو مبهرًا في الحفلة القادمة” تصبح حقيقية تمامًا. ستتعلم من المقال كيفية خسارة 5 كجم في أسبوع واحد.

1. قواعد التخسيس في 7 ايام

اختيار النظام الغذائي الصحيح هو نصف المعركة فقط. بطريقة أو بأخرى ، هناك مجموعة عالمية من القواعد ذات الصلة بأي نظام غذائي وتسمح لك بتسريع فقدان الوزن.

إنقاص الوزن خلال أسبوع ممكن فقط إذا لوحظت النقاط التالية:

  • لا تأكل قبل النوم بأربع ساعات
  • استبعاد المنتجات المقلية والدهنية والحلويات والمعجنات ونصف المصنعة
  • قم بقياس المعلمات والوزن يوميًا – سيكون النجاح دافعًا إضافيًا للاستمرار
  • اتبع نظام الشرب الخاص بك
  • تناول كمية قليلة من الطعام
  • لا تبتلع الطعام دفعة واحدة – خذ الوقت الكافي لمضغه جيدًا
  • لا تنسى الفيتامينات المتعددة التي ستدعم الجسم تحت الضغط – وتقييد نظامك الغذائي المعتاد ليس أكثر من الإجهاد.

يبدو أنه لا يوجد شيء معقد ، والجميع يعرف هذه القواعد ، لكن هذا لا يجعلها أقل فاعلية – الالتزام بالمركب بأكمله مع نظام غذائي محدد بشكل صحيح سيساعدك على إنقاص الوزن في أسبوع ، حتى بمقدار خمسة كيلوغرامات.

2. رجيم ينزل 7 كيلو في اسبوع مجرب

نقدم لك رجيم قاسي جدا لمدة اسبوع سريع المفعول يسمح لك بخسارة 7 كيلوغرامات أو أكثر في أسبوع دون بذل الكثير من الجهد.

كل صباح على معدة فارغة ، اشرب كوبًا من الماء مع الليمون ، دائمًا بدون سكر. يمكنك البدء في تناول وجبة الإفطار بعد نصف ساعة على الأكثر – خذ هذا الوقت في إجراءات الصباح وتحضير الإفطار.

رجيم قاسي نظام غذائي لانقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع فقط
رجيم قاسي نظام غذائي لانقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع فقط

مثال على القائمة يبدو كالتالي:

  • إفطار. سلطة فواكه من أي ثلاث فواكه ، متبلة بالزبادي الطبيعي قليل الدسم
  • غداء. سلطة الخضار – استخدم أي خضروات باستثناء البطاطس ، فهي تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات. الشرط الأساسي هو عدم الملح. بالطبع ، لا تستخدم المايونيز والقشدة الحامضة والصلصات الأخرى – استخدم زيت الزيتون وعصير الليمون للتتبيل
  • عشاء. كرر سلطة فواكه الصباح واغسلها بالشاي الأخضر. لا تضف السكر أو حتى المحليات بأي حال من الأحوال – إذا كنت تريد الحلويات بشدة ، فخذ ملعقة صغيرة من العسل

خلال النهار ، إذا شعرت بالجوع بين الوجبات ، اشرب كوبًا من الكفير قليل الدسم. تذكر أن الحجم الإجمالي يجب ألا يزيد عن لتر.

في نهاية الأسبوع ، سوف ترضيك مؤشرات الوزن ومعايير الجسم كثيرًا – الشيء الرئيسي هو الخروج من النظام الغذائي بشكل صحيح ، وإلا سيعود الوزن بالكامل إلى نفس الحجم في غضون يومين. للخروج ، استخدم نفس النظام الغذائي المتبع أثناء النظام الغذائي ، ولكن مع الإضافة التدريجية للحوم المسلوقة – الدواجن ولحم البقر ، لا لحم الخنزير. عن طريق إضافة بقية الأطعمة تدريجيًا ، ستعود إلى نظامك الغذائي السابق دون استعادة الوزن المفقود.

اكلات سهلة وسريعة للعشاء تساعد على خسارة الوزن

3. رجيم قاسي نظام غذائي لانقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع فقط

هناك العديد من الأنظمة الغذائية المصممة خصيصًا لمساعدتك على إنقاص الوزن في غضون أسبوع (رجيم ينزل 20 كيلو في اسبوع مجرب، رجيم لإنقاص الوزن 15 كيلو في أسبوع، رجيم قاسي وسريع في 3 أيام، ). إنها قاسية للغاية ، وتنطوي على قيود غذائية خطيرة ومجاعة ، ويحظر جميع الأطباء تحملها لمدة تزيد عن أسبوع – وإلا فإن الضرر الذي يلحق بالجسم قد يفوق قيمة فقدان الوزن.

نقدم لك قائمة بأكثر الأنظمة الغذائية السريعة فعالية والتي تسمح لك بخسارة ما يصل إلى خمسة كيلوغرامات أو أكثر حرفيًا في غضون أيام:

  1. رجيم للناس الفقراء. يتكون النظام الغذائي الأسبوعي بأكمله من الحنطة السوداء المطبوخة على البخار بدون ملح وزبدة وخبز ، بالإضافة إلى الكفير قليل الدسم – ليس أكثر من لتر ونصف في اليوم.
  2. حساء النظام الغذائي النباتي. تشمل القائمة الحساء المصنوع من الكرفس والطماطم والبصل والفلفل الحلو والملفوف. يمكنك إضافة الأعشاب والتوابل ، لا يمكنك إضافة الملح والزبدة والخبز.
  3. الخضروات. تناول كيلوجرامًا ونصف من الخضار النيئة يوميًا – أي شيء ما عدا البطاطس. بالإضافة إلى فقدان الوزن ، فإنه ينظف الجهاز الهضمي تمامًا.
  4. حمية الألبان. اشرب كوبًا من الحليب كل ثلاث ساعات – ولا شيء غير ذلك. يجب أن يكون الحليب بقريًا ومصنوعًا في المنزل. تذكر أن تشرب.
  5. زبادي فواكه. ربما الأكثر لذة على الإطلاق. يصف تناول الفواكه الحامضة الطازجة والزبادي الطبيعي بدون مواد مالئة لمدة أسبوع. بالإضافة إلى الفواكه والزبادي ، يُسمح بالدواجن المسلوقة – بما لا يزيد عن 200 جرام في اليوم. الديك الرومي مثالي لهذه الأغراض ، ولكن إذا لم تكن هذه الرفاهية ميسورة التكلفة ، فسيكون صدور الدجاج خيارًا ممتازًا. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك استبدال الدواجن بالسمك قليل الدهن – مسلوق أو مطهي أو مخبوز بدون زيت.

ملخص

عند اختيار رجيم قاسي نظام غذائي لانقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع ، تذكر أنها كلها تنطوي على ضغط شديد على الجسم ولديها عدد من موانع الاستعمال – على سبيل المثال ، إذا كنت تعاني من مشكلة في المعدة أو الأمعاء ، فمن الأفضل أن تنسى اتباع نظام غذائي نباتي. قبل محاولة خسارة خمسة كيلوغرامات في الأسبوع ، تأكد من استشارة طبيبك.+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك عطل مانع الاعلانات لديك