طريقة التخسيس في البيت بأسهل الطرق

طريقة التخسيس في البيت أمر بسيط للغاية. الجزء الأكثر أهمية في هذه العملية هو اتباع نظام غذائي جيد الاختيار. يجب أن تكون معتدلة ومتوازنة بما يكفي لتزويد جسم الإنسان بجميع العناصر الغذائية الضرورية.

بالطبع ، في المنزل ، عندما تكون هناك ثلاجة قريبة وغالبًا ما تضطر إلى فتحها للطهي للعائلة ، فإن منع نفسك من تناول شيء غير ضروري ، ولكنه لذيذ جدًا ، يعد مهمة صعبة للغاية. الشيء الرئيسي هنا هو أن يكون لديك إرادة وموقف تجاه النتيجة.

1. قواعد فعالة لطريقة التخسيس في البيت

+القاعدة الاولى. اشرب الماء قبل الوجبات. سيشغل كوب الماء بالفعل بعض المساحة في معدتك ، لذلك ستأكل أقل مما لو لم تكن قد شربت سوائل. بالإضافة إلى ذلك ، ينصح خبراء التغذية بالشرب قبل الوجبات مباشرة ، وليس أثناء الوجبات أو بعدها.

+القاعدة الثانية. الإقلاع عن الحلويات والأطعمة النشوية. هذه الأنواع من الأطعمة تساعد على ترسب كتلة الدهون في أجزاء مختلفة من الجسم. ومع ذلك ، تذكر ، ليست كل أنواع الطحين ضارة. على سبيل المثال ، المعكرونة المصنوعة من دقيق القمح الكامل أو المخبوزات المصنوعة منه بكميات صغيرة لن تؤذيك. لكن الكيك ، والآيس كريم ، والكعك ، والكعك مع المربى هم أعداؤك بالمعنى الحرفي للكلمة.

+القاعدة الثالثة :طريقة التخسيس في البيت. يجب تقديم سلطات الخضار فقط مع أطباق اللحوم والأسماك. يمتصها جسم الإنسان بسهولة ويزودني أنت وأنا بالمركب الضروري من المواد المفيدة في شكل فيتامينات وعناصر أثرية وألياف. يوصى بتتبيل هذه السلطات بصلصة الصويا أو زيت الزيتون. قل بحزم لا للمايونيز. يحمل الكثير من السعرات الحرارية ويصعب هضمه.

+القاعدة الرابعة. تجنب الأكل بعد 7 ص. م. بعض خبراء التغذية لا ينصحون حتى بالشرب ، ناهيك عن ما يأكلونه ، بعد تجاوز هذا الجدول الزمني اليومي. بالإضافة إلى ذلك ، بعد هضم أجزاء الطعام بعناية ، ستكون المعدة بحلول وقت النوم في حالة نصف فارغة ، مما يمنع عمليات التخمر ، مما يعني أن الألم والانتفاخ في الصباح لن يعذبك.

+القاعدة الخامسة.

الشيء الرئيسي هو الموقف. علم النفس ، كعلم ، موجود لسبب ما ، لذلك يحتاجه شخص ما. إنها تساعد ، وتعمل ، إذا جاز التعبير. بادئ ذي بدء ، تخيل الهدف الذي حددته. وقد حددت نفسك بكل مجدك النحيل. لذا تخيل أنك ستفقد تلك الأوزان الزائدة ، وستتألق الحياة بألوان زاهية. المهم أن الوسيلة تبرر الغاية كما نراها. إذا لم يبرروا ذلك ، فهذا يعني أننا لا نستيقظ للسعي لتحقيق هذا الهدف قدر الإمكان ، وبذل كل جهودنا. حتى أن بعض العلماء طرحوا نظرية حول قوة الفكر. على أية حال ، أحلام الخير والنور لم تزعج أحداً بعد. يمكنك شراء ثلاثة من الملابس المفضلة لديك والتي تكون أصغر بعدة أحجام من مقاساتك. وتسعى جاهدة لإتاحة الفرصة لارتداء هذه الملابس عبر الزمن.

+القاعدة السادسة. النظام الغذائي هو نظام غذائي ، ولم يقم أحد بإلغاء النشاط البدني. أين نحن بدون هذا “الحبيب” من قبلنا التدريبات النشطة اليومية. مع اتباع نظام غذائي محدد بشكل صحيح ، ستدخل سعرات حرارية أقل إلى أجسامنا ، وستحرق الرياضة ما يأتي. ليس كل شيء ، حقًا.

2. ما نوع التمرينات البدنية في المنزل التي ستساعدنا؟

طريقة التخسيس في البيت 2023
طريقة التخسيس في البيت

ربما تكون القاعدة الرئيسية هي الممارسة بانتظام. أفضل ثلاث مرات في الأسبوع. الفاصل الزمني بين الفصول هو الأفضل في يوم تقويمي واحد. أفضل وقت للتمرين هو من الحادية عشرة صباحًا إلى الواحدة بعد الظهر أو من الخامسة إلى السابعة مساءً. بطبيعة الحال ، سوف تلتزم بمجموعة معينة من التمارين. لكن تذكر أنه يجب زيادة الأحمال. يتكيف الجسم بعد ثلاثة إلى أربعة أسابيع ، وإذا لم “تضيف الحرارة” بمعنى عدم زيادة الحمل فلن تحصل على التأثير المطلوب. يمكنك تغيير مجموعة التمارين كل شهر.

لتحضير جسمك لفقدان الوزن بسرعة ، اجرِ في مكانك وارفع ركبتيك عالياً. كرر هذا التمرين لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق. ثم انحنِ في اتجاهات مختلفة لمدة ثلاث إلى خمس دقائق وانتهي من التحضير لمجموعة التمارين الرئيسية مع تمارين الذراع الدوارة الحادة. ستعمل كل هذه الأحمال المسبقة على إحماء وإعداد عضلاتك ومفاصلك للحمل الرئيسي. يجب أن يبدأ النشاط البدني في موعد لا يتجاوز ساعتين بعد تناول الطعام. وانتهي قبل النوم بساعتين أو ثلاث على الأقل. خلاف ذلك ، لن تغفو لفترة طويلة.

تمارين إلزامية

أولاً. ابدأ بالقرفصاء أولاً. ضع قدميك معًا ومد ذراعيك أمامك. القرفصاء من خمسة عشر إلى عشرين مرة. استراحة دقيقتين. ثم تكون الأرجل متباعدة بعرض الكتفين والذراعين على الجانبين. مارس تمارين القرفصاء العميقة. أيضا من خمسة عشر إلى عشرين مرة.

ثانيا. ثم ركلات. يسار ثم يمين والعكس صحيح. الأيدي عند الخصر. كرر التمرين خمس عشرة مرة. سوف يقوي عضلات الأرداف.

ثالثا. ثم استلقِ على السجادة (يجب ألا تكون طرية جدًا) ، خذ الدمبل بيديك ، وأثناء الشهيق ، ارفعها إلى أعلى مستوى ممكن فوقك ، وأثناء الزفير ، اخفضها إلى أدنى مستوى ممكن. كرر اثنتي عشرة مرة. هل تشعر كيف تتلقى عضلات الصدر نصيبها من الحمل؟ يمكن زيادة وزن الدمبل بمرور الوقت ، كما يمكن زيادة عدد المقاربات.

رابعا. لا تنهض. اجلب ذراعيك معًا مع الدمبل أمامك وارفع رأسك ببطء دون ثني ذراعيك. مقدار التمرين هو نفسه كما في الحالة السابقة.

خامسا. سيكون للنوع التالي من التمرين تأثير إيجابي على عمليات تقليل حجم الخصر. من أجل القيام بذلك ، التقط عصا عالية وضعها على كتفيك خلف رأسك. استخدم يديك لإصلاح العصا من كلا الطرفين. الانحناء إلى أدنى مستوى ممكن. افعلها 25 مرة.

سادسا. استلق على السجادة بحيث يمكنك حمل شيء ثابت بيديك. اثنِ رجليك عند الركبتين وارفعهما فوق رأسك. بعد رفعه ، احتفظ به في هذا الوضع ، ثم اخفضه.

تدرب على المشي القوي. مثل هذا المشي أيضًا لا يعطي عبئًا صغيرًا ويؤدي إلى فقدان الوزن. المشي لمسافة أكثر وأكثر كل يوم. يمكن زيادة الحمل بشكل كبير عن طريق الصعود.

التدريب بدورات الفيديو

إنها فعالة للغاية. خاصة لأولئك الذين سئموا من اختراع مجموعة من التمارين لأنفسهم وتنفيذها. مع المرافقة الموسيقية المبهجة ، ستسير الأمور بشكل أسرع. وإلى جانب ذلك ، ستتعلم أنواعًا جديدة من الأحمال بنفسك. ومع ذلك ، تأكد من أنك لا تفرط في التحميل. سوف تكون ضارة بصحتك. عند أداء التمارين خلف مدرب من شاشة التلفزيون ، ننسى أن التسجيل والتدريبات الحقيقية هي اختلافات كبيرة من حيث الحمل. ما هو معروض يجب تجربته على واقعك المؤقت. نوصي بتجربة فصول Callanetics. بالإضافة إلى الالتزام بالنظام الغذائي والتدريب ، من الضروري ، على الرغم من القيود الموجودة بالفعل على الطعام ، ترتيب أيام صيام لنفسك وتناول الخضار والفواكه فقط. هذا الطعام مفيد ويمتصه جسم الإنسان بسهولة.

يمكنك شراء معدات التمرين لمنزلك. لا تزال أجهزة المشي والدراجات تحظى بشعبية كبيرة. أصبحت معدات القلب والأوعية الدموية أو أجهزة التدريب المتقاطعة رائجة في الآونة الأخيرة. أنها توفر بيئة التدريب الأقل صدمة والأكثر فعالية. الجانب السلبي هو الضخامة. إنها تشغل مساحة كبيرة وهي ضخمة بما يكفي. تهدف آلة القلب إلى حرق السعرات الحرارية وتمرين الجذع العلوي. يتم توفير النتائج من خلال حركة الروافع الخاصة.

وهكذا ، دعونا نرسم بعض الاستنتاجات.

يمكنك أن تفقد الوزن الزائد بشكل فعال في المنزل. من المهم ضبط النصر والجمع بين وسائل وأساليب النضال المختلفة. ومع ذلك ، فإن أهم طرق حرق الدهون معترف بها: التقييد الغذائي وممارسة الرياضة.

من الأفضل استشارة اختصاصي تغذية حول تقييد النظام الغذائي. ستسمح لك الوسائل الحديثة للبحث في جسمك بتحديد المنتجات التي من الأفضل رفضها من الاستهلاك. سيخبرك الطبيب بالطريقة الأفضل والأقل تكلفة لجسمك للحصول على قوام رشيق. وأين ينفذ ما أمر به الطبيب؟ في أي مكان ، حتى في المنزل.+

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك عطل مانع الاعلانات لديك