9 مشروبات لحرق دهون البطن والأرداف مع الصيام المتقطع

مشروبات لحرق دهون البطن والأرداف.

قد تكون دهون البطن والارداف مثيرة للازعاج. لكن الشيء الجيد الذي يجب معرفته هو أن هناك الكثير من الطرق للتخلص منها.يسعدك معرفة أن هناك خطوة أخرى فعالة ، قبل النوم مباشرة. اشرب هذه الخلطات المذهلة قبل الذهاب للنوم وشاهد دهون البطن والارداف تتلاشى!

1) شاي الزنجبيل والليمون

 مشروبات لحرق دهون البطن والأرداف مع الصيام المتقطع
مشروبات لحرق دهون البطن والأرداف مع الصيام المتقطع

يحتوي كل من شاي الزنجبيل وعصير الليمون على خصائص طبية طبيعية وعشبية يمكن أن تساعدك على فقدان الدهون.

كلاهما معروف بخصائصه المضادة للأكسدة ويستخدمان في العديد من أشكال إزالة السموم. يمكنك إضافة الزنجبيل وعصر الليمون إلى الماء المعتاد وتناول بضع رشفات من حين لآخر طوال اليوم.

قبل الذهاب إلى الفراش ، تناول نصف كوب كامل من شاي الزنجبيل الدافئ والليمون.*

2) عصير الأملا والصبار -مشروبات لحرق دهون البطن والأرداف

تشتهر الأملا والصبار منذ فترة طويلة بخصائصهما الطبية الطبيعية داخل وخارج الجسم. كلاهما له خصائص عالية من مضادات الأكسدة وكلاهما مفيد للبشرة والشعر.

يساعد عصير Amla و aloe vera (الصبار) في تقليل مستويات الكوليسترول في الدم وتحقيق التوازن بينها بينما يساعدك على إنقاص الوزن.

3) مشروب الخيار

الخيار ليس فقط مشروبًا منعشًا ، ولكنه أيضًا مشروب للتخلص من السموم وحرق الدهون. الخيار غني بالألياف والمياه وقليل السعرات الحرارية.

يمكنك ببساطة إضافة شرائح من الخيار إلى الماء العادي ، أو يمكنك إضافة أوراق النعناع والليمون إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من النكهة.

لاحظ أن كلا المكونين يعززان تأثيرات هذا المشروب الذي يحرق الدهون. اشربه لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع وخذ كوبًا واحدًا قبل الذهاب إلى الفراش لنفس المدة.

4) مشروب الجريب فروت والقرفة

يحتوي الجريب فروت على خصائص ممتازة وسريعة لحرق الدهون بينما القرفة غنية بمضادات الأكسدة. لتحضير هذا المشروب ، اخلطي نصف لتر من الجريب فروت الطازج ونصف لتر من الماء.

ثم أضيفي 2 عود قرفة وبعض أوراق النعناع والثلج. ينضج هذا المزيج في مقلاة. اتركه ليبرد لبضع دقائق أو حتى يمكنك شربه. خذ هذا المشروب قبل النوم لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع على الأقل لرؤية نتائج سريعة.

يمكنك الاستعانة بزجاجات حفظ المشروبات حتى يبقى العصير طازجا .

5) عصير التفاح

9 مشروبات لحرق دهون البطن والأرداف مع الصيام المتقطع
9 مشروبات لحرق دهون البطن والأرداف مع الصيام المتقطع

عصير التفاح النقي هو مشروب فعال لفقدان الوزن لأنه يمكن أن يساعد في تقليل مستويات الدهون الثلاثية في الدم.

إنه بديل رائع للخل العادي عند تحضير وجباتك. قبل الذهاب إلى الفراش ، تناول 100 جرام من خل التفاح. هذا يحتوي فقط على حوالي 22 سعرة حرارية.

6) مشروب الليمون

من المعروف أن الليمون يعزز عملية التمثيل الغذائي بشكل طبيعي ويحرق الدهون اشرب كوبًا واحدًا من الماء الدافئ الممزوج بالليمون الطازج قبل الذهاب إلى الفراش.

يمكن أن تكون شرائح الليمون في الماء بمثابة الماء المعتاد طوال اليوم. غني بالألياف وفيتامين سي.

7) شاي الهندباء

قلة من الناس قد يعرفون أن شاي الهندباء هو في الواقع مشروب رائع يمكنك تناوله عندما تشعر بالانتفاخ أو الامتلاء من وجبتك ، خاصة أثناء الليل عندما يحين وقت النوم.

فقط ضع أوراق الهندباء أو جذورها في الماء الساخن واتركها تنضج قبل شربها.

8) عصير الموز

الموز مليء بالبوتاسيوم الذي يمكن أن يقوي عضلاتك ويزيل السموم من جسمك. يمكن أن يكون لشرب عصير الموز أثناء العشاء نتائج طويلة المدى من حيث فقدان الوزن وحرق دهون البطن.

9)القهوة

يمكن للقهوة ان تلعب دورا هاما وفعالا في المساعدة على حرق دهون الجسم بطريقة غير مباشرة. بحيث تساعدك على الشعور بالشبع في فترات ما بين الوجبات حتى لا تضطر لتناول المزيد من الطعام بسبب الجوع.

مشروبات لحرق دهون البطن والأرداف مع الصيام المتقطع
مشروبات لحرق دهون البطن والأرداف مع الصيام المتقطع

 

ملاحظة هامة جدا :

العامل الرئيسي لزيادة الوزن والدهون في الجسم هو الطعام. لذلك من اجل الحصول على افضل النتائج يجب عليك اولا عمل رجيم (الصيام المتقطع مثلا او الكيتو دايت ) حتى تقلل من كمية السعرات الحرارية الداخلة لجسمك.

حاول ممارسة التمارين الرياضية الى جانب الرجيم حتى تحفز حرق الدهون بشكل افضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك عطل مانع الاعلانات لديك