نظام الكيتو دايت كم ينزل في الأسبوع بالتفصيل

نظام الكيتو دايت كم ينزل في الأسبوع

إذا كنت جديدًا في نظام كيتو الغذائي أو ستبدأ قريبًا في استعماله ، فمن المفيد أن تعرف ما الذي تنوي فعله!

لقد استعملت رجيم الكيتو دايت خلال الأسبوعين الماضيين ولقد اعجبني كثيرا. لذلك ، اعتقدت أنني سأشارك تجربتي مع هذا الرجيم وأساعد الآخرين. إليك ما يمكن توقعه في الأسبوعين الأولين من Keto والنتائج التي رأيتها:

1.ماذا يحدث في أول أسبوعين من حمية الكيتو دايت

نظام الكيتو دايت كم ينزل في الأسبوع من وزن
نظام الكيتو دايت كم ينزل في الأسبوع من وزن

1.ستبدأ في فقدان وزن الماء

في غضون الأيام الاولى من بدء Keto ، وبالتأكيد خلال الأسبوعين الأولين ، ستبدأ في فقدان وزن الماء من الكربوهيدرات المخزنة!

قبل الكيتو ، على الرغم من أنني كنت أتتبع السعرات الحرارية واتابع ما آكله ، كان وزني يتقلب ما بين 2 إلى 3 أرطال من اليوم الحالي إلى اليوم التالي فقط من الانتفاخ وما أكلته!

2.فقدان الوزن من أول أسبوعين من حمية الكيتو

نظام الكيتو دايت كم ينزل في الأسبوع بالتفصيل
نظام الكيتو دايت كم ينزل في الأسبوع بالتفصيل

يمكنك أن ترى في الرسم البياني متعرج وزني من الصعود والهبوط … حتى 16 يونيو (جويلية) عندما بدأت Keto!

لقد قمت بالصيام المتقطع للمساعدة في بدء تشغيل Keto ، وشهدت انخفاضًا ثابتًا في المقياس منذ ذلك الحين. بعد فقدان وزن الماء الأولي ، ستبدأ في الاستمرار في فقدان دهون الجسم لأن هذا هو ما يستخدمه جسمك كوقود!

3.قد يكون لديك المزيد من الرغبة الشديدة في تناول الطعام

لا أملك عادة الرغبة في تناول الحلوى ، لكن خلال الأسبوع الأول من الكيتو دايت، كنت أشتهي الحلويات مثل المجنونة! لحسن الحظ ، هناك بدائل صديقة للكيتو وتمكنت من الحصول على ما اريد من طعام والبقاء في وحدات الماكرو الخاصة بي.

عادة ما أتوق إلى الملح والبطاطس المقلية ، ومن المدهش أنه لم يكن لدي الرغبة الشديدة في تناولها أو الخبز أو المعكرونة على الإطلاق! كل شخص مختلف ، لذا أقترح التعامل مع الرغبة الشديدة لديك من خلال إيجاد بدائل صديقة للكيتو.

4.ستشعر بالكسل والتعب في أول أسبوعين من تناول كيتو (إنفلونزا كيتو)

إنفلونزا كيتو سيئة السمعة. يشعر الكثير من الناس بالخمول والتعب والضعف عند الانتقال إلى نظام كيتو الغذائي.

ذلك لأن جسمك معتاد على الاعتماد على على الكربوهيدرات كمصدر طاقة رئيسي ومن خلال الكيتو دايت فقد ابعدت مصدر الوقود هذا بعيدًا.

لذلك بينما ينتقل جسمك إلى البدء في استخدام الدهون كوقود ، ستشعر بالتأكيد بمزيد من التعب. لكن لا تخف ، فهناك أشياء يمكنك القيام بها للمساعدة في منع هذا الشعور ومكافحته!

تأكد من أنك تشرب كمية كافية من الماء وأخذ الإلكتروليتات للمساعدة في التخلص من الجفاف. لقد وجدت أيضًا أن الكيتونات الخارجية تساعد في زيادة مستوى طاقتي أيضًا.

بعد أسبوع أو أسبوعين ، ستشعر أنك بحالة جيدة كأنك جديد! ربما أفضل من ذي قبل!

5.سيكون عليك ضبط التدريبات الخاصة بك عند بدء Keto

كان هذا صعبًا بالنسبة لي لأنني أستمتع بتدريباتي الصباحية. بدلاً من تمرين المشي العادي لمدة ساعة واحدة والذي يحرق 700 سعرة حرارية ، قمت بتمشية خفيفة لمدة 30 دقيقة بدلاً من ذلك. لا تضغط على نفسك بشدة ، وخذ الأمر ببساطة في الأسبوعين الأولين.

6.قد يكون لديك مشاكل في الجهاز الهضمي

عند القراءة عن بدء نظام كيتو الغذائي ، تقول العديد من المصادر أن مشاكل الجهاز الهضمي مثل الإمساك والإسهال شائعة.

لقد كنت محظوظة بما يكفي لعدم وجود أي من هذه المشكلات. أشرب الكثير من الماء يوميًا وأحاول التأكد من أنني أحصل على ما يكفي من الألياف أيضًا.

إذا وجدت نفسك تعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي ، فجرّب هذه النصائح:

  • شرب الماء والماء والمزيد من الماء – ابقي جسمك رطبًا!
  • تناول المزيد من الخضراوات منخفضة الكربوهيدرات والألياف (مثل الأفوكادو والقرنبيط والبروكلي والهليون وما إلى ذلك).
  • المغنيسيوم (يمكن أن يساعد في الإمساك).
  • الحصول على قسط كاف من النوم.

7.قد ينخفض جوعك فعليًا عند اتباع نظام كيتو

أنا شخصياً لم أجد أن هذا هو الحال (أنا أتدرب في الصباح وربما لا زلت أتأقلم) ، لكن العديد من الناس أفادوا بأنهم يشعرون بالشبع لفترة أطول لأن الدهون مشبعة للغاية.

8.قد يكون لديك رائحة الفم الكريهة

هذا أثر جانبي شائع جدًا بمجرد دخولك إلى الحالة الكيتونية الكاملة – لقد تعرضت لها شخصيًا! إنه ناتج عن مستويات الكيتون المرتفعة.

يجب أن تهدأ بعد أن يتكيف جسمك بشكل أفضل مع انخفاض الكربوهيدرات.

في الوقت الحالي ، أحافظ على علكة النعناع الخالية من السكر للمساعدة!*

9.بعض الناس يصابون بالأرق

لم أعاني من هذه المشكلة على الإطلاق ، ولكن يبدو أن بعض الأشخاص أبلغوا عن مشاكل في النوم عند الدخول في حمية الكيتو لأول مرة.

يمكنك تجربة مساعدة النوم الطبيعية مثل الميلاتونين أو اتفاقية التنوع البيولوجي إذا كانت هذه مشكلة بالنسبة لك.

يجب أن يهدأ بعد أسبوعين. أنا شخصيا كنت أنام بعمق!

10.ستدخل في الحالة الكيتونية

يدخل بعض الأشخاص في الحالة الكيتونية في الأسبوع الأول ، لكن الكثيرين لا يفعلون ذلك. يمكنك اختبار ذلك باستخدام اختبارات البول أو الدم. أنا شخصياً أستخدم اختبارات البول لأنني لست حريصاً على الإبر ، لكن يقال إن اختبارات الدم أكثر دقة.

2.نظام الكيتو دايت كم ينزل في الأسبوع – النتائج

1.لقد فقدت 8 أرطال بعد أسبوعين من اتباع حمية كيتو

بعد أسبوعين من اتباع نظام كيتو الغذائي ، أصبحت أقل بمقدار 8 أرطال! ربما يكون الكثير من ذلك هو وزن الماء والانتفاخ ، لكني أبدو وأشعر بالرضا! ملابسي مناسبة بشكل أفضل وأشعر بثقة أكبر!

2.نتائج الكيتو دايت بعد أسبوعين

لم ألتقط صورة مباشرة قبل أن أبدأ (عفوًا) ولكن الصورة الموجودة على اليسار تعود لبضعة أيام. حتى من هناك يمكنك رؤية الاختلاف ، أرى بشكل خاص / أشعر بالانتفاخ.

نظام الكيتو دايت كم ينزل في الأسبوع
نظام الكيتو دايت كم ينزل في الأسبوع

3.أنا أستمتع بالطعام

أنا أستمتع بالفعل بالطعام الذي أتناوله في Keto. يتحدث الكثير من الناس عن كرههم لتناول الكثير من الأطعمة الدهنية.

يمكنك أن تأكل برجر بالجبن دهنيًا بدون خبز من مطعم للوجبات السريعة ويكون مناسبًا تقنيًا في وحدات الماكرو الخاصة بك ، ولكنه ليس طعامًا “مفيدًا لك”. إنها ليست لحمًا عالي الجودة ، فالجبن تمت معالجته بإفراط ومن المحتمل أنه مطبوخ في زيت نباتي غير صحي.

لتناول طعام الغداء ، تناولت سلطة السبانخ مع جبن الماعز والخل الفرنسي وبعض مكسرات المكاديميا. كانت وجبتي تحتوي على 48 جرامًا من الدهون ، و 12 جرامًا من البروتين ، وحوالي 3 جرام من الكربوهيدرات الصافية. من المهم تناول طعام جيد كامل في نظام كيتو الغذائي !!

4.ما زلت أتأقلم مع فقدان الطاقة

لا أعتقد أنني قد تأقلمت تمامًا مع كيتو حتى الآن ، لا يزال لدي أيام أشعر فيها بالتعب الشديد والشعور بالكسل قليلاً. ولكن ، قد يكون لذلك أيضًا علاقة بهذا الوباء الذي نحن فيه: / من الصعب التمييز بين الاثنين. أفاد الكثير من الناس بأنهم شعروا بالركود وأقل تحفيزًا خلال كل هذا.

أمارس الرياضة في معظم فترات الصباح ، مما قد يجعل التعديل أكثر صعوبة ، لكني أفعل ذلك من أجل صحتي العقلية ، لذلك لا أخطط للتوقف. نأمل أن يعمل هذا بنفسه قريبًا!

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك عطل مانع الاعلانات لديك