أفضل نوع نسكافيه للرجيم لخسارة الوزن وتخسيس الوجه

3 in 1 نسكافيه

أفضل نوع نسكافيه للرجيم.

يبدو أن دهون البطن لديك قد زادت قليلاً ، أليس كذلك؟ وليس لديك وقت لممارسة التمارين الرياضية (على غرار تمارين رياضية للحوامل، تمارين حبل المقاومة للنساء…) بسبب جدول عملك المزدحم من المنزل؟.

لا تقلق! يمكنك تناول النسكافيه لفقدان الوزن بسبب غناها بمضادات الأكسدة وقلة السعرات الحرارية.

علاوة على ذلك ، تثبت النسكافيه أنها أكثر فائدة من غيرها إذا اعتاد شخص ما على مذاقها القوي. يمكنك الحصول على فوائد النسكافيه في خسارة الوزن عن طريق إضافتها إلى نظامك الغذائي اليومي.

إن خسارة الوزن هو دائمًا سبيل لحياة صحية. تساعدك النسكافيه على تحضير جسمك لجلسات عمل شاقة مع تعزيز قوتك.

إنه زميل صامت ولكنه مستمر في روتينك اليومي لفقدان الوزن دون أي جهد. له العديد من الفوائد ، سواء خفض الكوليسترول أو زيادة الطاقة أو إمداد الجسم بمضادات الأكسدة.

في هذه المقالة سوف نضع بين يديك 7 فوائد مدهشة للنسكافيه وأفضل نوع نسكافيه للرجيم لفقدان الوزن ، سنناقش هذه المزايا. دعونا نستفيد من الفوائد!

1. 7 فوائد مدهشة للنسكافيه لفقدان الوزن/أفضل نوع نسكافيه للرجيم

القهوة هي واحدة من أكثر المشروبات شعبية في العالم. إنه المشروب الأكثر شعبية بعد الشاي ، وفقًا للإحصاءات (شاي العروسة فتلة مثلا أو ليبتون الاحمر..). تستخدم القهوة في الغالب لتحسين مستوى الطاقة في أجسامنا.

مليئة بمضادات الأكسدة ، فهي تنشط أجسامنا إلى مستوى أقصى. في الواقع ، تعتبر القهوة السوداء هي الأكثر فائدة من بين الطرق الأخرى لتناول القهوة. هناك الكثير من فوائد القهوة السوداء و النسكافيه التي ستذهلك.

بعد الحصول على الكثير من الفوائد ، يمكن للفرد تناول النسكافيه بانتظام لفقدان الوزن في النظام الغذائي.

أفضل نوع نسكافيه للرجيم لخسارة الوزن
أفضل نوع نسكافيه للرجيم لخسارة الوزن

عادة ، يحتوي كوب 8 أونصات (235 مل) من القهوة السوداء على:

  • 0٪ دهون
  • 0.0٪ كوليسترول
  • 0٪ صوديوم
  • 0.0٪ كربوهيدرات
  • 0٪ سكر
  • 4٪ بوتاسيوم

من الواضح أن للقهوة السوداء العديد من الفوائد فيما يتعلق بتدفق الدم وصحة القلب والأوعية الدموية والمعدة. تنقل هذه الخصائص فكرة تناول القهوة السوداء لفقدان الوزن. تتجلى القهوة السوداء بلا شك في النظام الغذائي المنتظم لفقدان الوزن بشكل صحي.

دعنا نتحقق من الخصائص التالية:
  1.  يساعد حمض الكلوروجينيك في إبطاء إنتاج الجلوكوز في الجسم. تحتوي القهوة السوداء على هذا الحمض بكميات كافية. إذا تناوله أي شخص بعد الوجبة ، سينتج الجسم كمية أقل من الجلوكوز التي تميل إلى إنتاج خلايا دهنية أقل.
  2. مضادات الأكسدة مهمة في عملية إنقاص الوزن. تساعد القهوة السوداء ، التي تحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة ، على إنقاص الوزن عن طريق تقليل كمية الدهون. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في هذا المشروب على زيادة التمثيل الغذائي. هذه النتائج أفضل في فقدان الوزن.
  3. تحتوي القهوة السوداء على كميات عالية من الكافيين الذي يعزز عملية التمثيل الغذائي. تساعد هذه الخاصية على زيادة مستوى الطاقة وقمع الجوع. لذلك ، سوف تستهلك كميات أقل من الاكل بينما تظل نشيطًا للغاية.
  4.  القهوة السوداء منخفضة السعرات الحرارية ولا تحتوي على كولسترول أو دهون. لذلك ، لن تزيد وزنك من خلال تناولك اليومي. نتيجة لذلك ، لن تكتسب وزناً وتفقد الدهون أيضاً.
  5.  يمكن أن تكون القهوة السوداء مكملاً قوياً للغاية قبل التمرين و أفضل نوع نسكافيه للرجيم. حيث تعزز عملية التمثيل الغذائي بشكل كبير لجني المزيد في جلسة التمرين. لذلك ، لها فوائد فيما يتعلق بفقدان الوزن.
  6.  إذا كنت تتناول القهوة السوداء بانتظام في نظامك الغذائي ، فستتمكن من تقليل محتوى الماء في جسمك. تتم المحافظة على إجراءات إنقاص الوزن لدينا بشكل جيد عن طريق تقليل محتوى الماء.

وبسبب ذلك ، سوف تتبول كثيرًا بسبب خروج الماء الزائد من الجسم. هذه الخاصية تؤدي إلى فقدان الوزن بشكل مؤقت وليس بشكل دائم.

7. الجليكوجين

هو مصدر الوقود للعضلات التي تتأثر أثناء التمرين. ومع ذلك ، فإن استهلاك القهوة السوداء يساعد على إعادة شحن واستعادة عضلاتنا بعد التمرين. تعمل القهوة السوداء كمكمل قوي بعد التمرين عن طريق تجديد الجليكوجين.

ستعمل القهوة السوداء بشكل صحيح للحفاظ على الميزات المذكورة إذا تم تناولها بدون إضافات. يجب عدم تناول السكر أو الحليب (حليب آرلا عضوي…) أو الكريمة أو النكهات المضافة معه. ستؤدي إضافة هذه الأشياء إلى جعل القهوة عاملاً غير مثمر لفقدان الوزن.

وبالتالي ، سيتعين عليك تناول القهوة السوداء دون أي إضافات. دعونا نكتشف أفضل 11 قهوة سوداء لفقدان الوزن على نطاق واسع.

أفضل نوع نسكافيه للرجيم
أفضل نوع نسكافيه للرجيم، 3 in 1 نسكافيه، خلاط نسكافيه، نسكافيه الذهبي، نسكافيه فانيلا، رغوه النسكافيه، صور نسكافيه

2. أفضل 11 قهوة سوداء لفقدان الوزن

1. مسحوق القهوة السريع BRU أفضل نوع نسكافيه للرجيم

مسحوق القهوة الفوري BRU هو أول منتج لدينا في قائمة 11 قهوة سوداء لفقدان الوزن في . تقدم هذه القهوة تجربة طعم غنية تجذب عشاق القهوة. يحتوي هذا على مزيج مثالي من القهوة والهندباء بنسبة 3.7%.

يمكنك تذوق التحميص المثالي لحبوب روبوستا وأرابيكا في كل مغرفة من هذه القهوة المطحونة. إن معاملة الشركة في اختيار حبوب القهوة وطريقة عملها تضمن أنك لن تشعر بخيبة أمل.

تبنت Bru عمليات محسّنة وجديدة لضمان الحفاظ على نكهة القهوة. من المهم توفير الرائحة الأصيلة لحبوب القهوة التي يبحث عنها جميع عشاق القهوة. الناس الذين يسعون للحصول على فوائد القهوة السوداء سوف يحبونها بالتأكيد. مسحوق القهوة الفوري من BRU مناسب لتحضير القهوة الساخنة والباردة.

2. نسكافيه كلاسيك كوفي أفضل نوع نسكافيه للرجيم

يحب الكثير من الناس تناول القهوة ذات الرغوة (رغوه النسكافيه) وكذلك القهوة سريعة التحضير.قهوة nescafe كلاسيك كوفي أمر لا بد منه لهم مع عشاق القهوة الآخرين. تمدك هذه القهوة الفاخرة بالكثير من الكافيين.

ستعود حواسك إلى عملك فورًا بعد تناول رشفة من هذه القهوة. تقدم نسكافيه قهوة نقية ولذيذة 100٪ يمكنك تناولها في أي وقت طوال اليوم.

تتم معالجة جميع أنواع الكرز بعناية أثناء صنع القهوة. الأشخاص الذين يختارون القهوة السوداء لفقدان الوزن سيحبون بالتأكيد هذه القهوة لتجربة قهوة رائعة. تحظى قهوة نسكافيه كلاسيك أيضًا بشعبية كبيرة بسبب جودتها ، وحتى الناس يختارونها لمزايا القهوة السوداء.

يمكنك استعمال خلاط نسكافيه لتحضير القهوة في المنزل.

نسكافيه الذهبي
أفضل نوع نسكافيه للرجيم، 3 in 1 نسكافيه، خلاط نسكافيه، نسكافيه الذهبي

3. مسحوق قهوة كونتيننتال اكسترا سريع التحضير

يعتبر Continental Coffee Xtra Instant Coffee Powder المنتج التالي الذي يقدم مزيجًا فوريًا من القهوة والهندباء بنسبة 7: 3. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر مسحوق القهوة هذا الكثير من الألياف الغذائية المفيدة لفقدان الوزن.

يمكنك أن تشعر برائحة الأرز الدافئ في كل مغرفة. تحافظ هذه القهوة المحببة على نكهة ورائحة كل حبة قهوة. يمكنك أن تشعر بالرائحة المنعشة لحبوب البن  والتي ستهز ذوقك (نسكافيه فانيلا).

يقدم مسحوق القهوة Continental Xtra Instant Coffee مزيجًا من حبوب البن المختارة بعناية مع الهندباء المحمصة. توفر هذه الميزة مذاقًا غنيًا في كل فنجان قهوة. بالإضافة إلى ذلك ، ستشعر بالطعم الغني وفوائد القهوة السوداء بدون سكر. لذلك ، يعد خيارًا جيدًا أن يكون في مطبخك.

4. نسكافيه سنرايز قهوة سريعة التحضير أفضل نوع نسكافيه للرجيم

يتم تحضير NESCAFÉ Sunrise Instant Coffee عن طريق مزج مسحوق القهوة والهندباء بنسبة 7: 3. توقظ هذه القهوة الحواس من خلال تقديم مذاق رائع ورائحة غنية في كل وجبة.

تحتوي على حبوب بن روبوستا وأرابيكا التي تم اختيارها خصيصًا من جنوب الهند. عشاق القهوة السوداء الذين يفضلون القهوة السوداء لفقدان الوزن سيجدون هذا مثيرًا للاهتمام. سوف يعتزون بتجربة القهوة الآسرة في كل وجبة.

تتمتع قهوة NESCAFÉ Sunrise Instant Coffee بالطعم المثالي ، مما يجعل مسحوق القهوة غنيًا ولذيذًا. هذا مسحوق قهوة معالج مما يعني أنه ليس عضويًا. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على الكثير من الفوائد الصحية للقهوة السوداء التي تجعلها واحدة من أكثر الفوائد شعبية والمفضلة. من الأفضل تقديمها مع السكر والحليب لمذاق ممتاز.

5. دافيدوف كافيه قهوة سريعة التحضير

إذا كنت تفضل مذاق ما بعد الحمضية المعتدل ، إذا كنت تفضل رائحة غنية ، إذا كنت تؤمن بتوازن الرضا ، فإن دافيدوف كافيه إنستانت كوفي جار هو حبك الحقيقي يا صديقي! يمتاز مسحوق القهوة هذا برائحة غنية تلتصق بلسانك بعد تناول الكوب.

إن إيمان الشركة بالتوازن كمفتاح للرضا قد حصل على إيماءة في هذا المنتج. تحتوي هذه القهوة على حبوب مطحونة ذات ملمس غني يجعلها متفوقة للغاية.

قهوة دافيدوف كافيه سريعة التحضير مصنوعة من حبوب أرابيكا 100٪. تحفز هذه القهوة جسمك بينما تمنح حواسك البهجة. وجود مذاق حمضي خفيف ، يجذب براعم التذوق لديك بشكل مبهج. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مفيد جدًا لفقدان الوزن بسبب مكوناته المتفوقة.

6. مسحوق القهوة الكولومبي المشروب النقي أفضل نوع نسكافيه للرجيم

مسحوق القهوة الكولومبي برو بيور الفوري منتج نباتي تمامًا. هذه القهوة من المشروب الكولومبي قابلة للذوبان على الفور وهي قوية وسلسة في المذاق.

بالإضافة إلى ذلك ، يكون الملمس جيدًا في حالة عدم إضافة السكر أو الكيتو أو الهندباء. لذلك ، فإن هذا المنتج مصنوع فقط من حبوب بن أرابيكا ، التي يتم الحصول عليها من أفضل مزارع البن في العالم.

مسحوق القهوة الكولومبي المشروب النقي مستوحى من فرانشيسكو روميرو. كان كاهنًا من كولومبيا في القرن السادس عشر بدأ ثورة القهوة. اتبع هذا المنتج مُثله مع الثراء المقدم في كل مغرفة واحدة من المسحوق.

ملعقة واحدة من مسحوق القهوة هذا تصنع 125 مل من القهوة التي يمكن تقديمها عن طريق الماء والحليب. كما قلنا سابقًا أنه لا يوجد سكر مضاف ، فهذا أيضًا لا يحتوي على مسحوق حليب أو مواد حافظة فيه.

7. جارفيد إسبريسو إنتنسو قهوة سريعة التحضير

تُصنع قهوة Jarved Espresso Intenso Instant Coffee من أرقى مزارع Chikmagalur. مسحوق القهوة هذا هو مزيج مثالي من قهوة المزارع المختارة بعناية مع التحميص الإيطالي.

إذا كنت تريد أفضل مذاق للقهوة برائحة أصيلة ، فستحب هذا. تأتي هذه القهوة بدون سكر مضاف أو إضافات صناعية تمنحك مزايا القهوة السوداء. يمكن تقديمه على شكل لاتيه ساخن أو فرابيه بارد وطعمه غني عندما يؤخذ على أنه أسود ببساطة.

تتلون قهوة Jarved Espresso Intenso الفورية باللون البني مع رائحة القهوة المركزة. يكون سميكًا في كل رشفة مع تان قوي ، ويفجر المذاق الأصلي في الفم. علاوة على ذلك ، هناك لمسة نهائية من التورتة الحلوة التي تضيف أصالة إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مسحوق القهوة الفوري هذا عبارة عن مزيج أرضي مع نسبة مئوية من القهوة المتكتلة بدون أي هندباء.

8. برطمان قهوة Tata Coffee Grand سريع التحضير أفضل نوع نسكافيه للرجيم

جرة قهوة تاتا كوفي جراند الفورية هي منتجنا التالي المليء بالرائحة الغنية. يقدم لك مسحوق القهوة هذا بلورات من القهوة سريعة الذوبان مع تجربة لا تنسى.

في كل رشفة ، يمكنك أن تشعر بالقوام الغني لحبوب القهوة. مع القهوة المتكتلة ، تمنحك هذه القهوة سريعة التحضير مع مزيج الهندباء تجربة لا حدود لها. هناك نكهة مغلية من بلورات مغلفة في كل رشفة.

تقدم برطمان قهوة تاتا كوفي جراند الفوري طعمًا طازجًا وعطريًا لإرضاء عشاق القهوة. إذا كنت من الأشخاص ذوي الذوق الرفيع فيما يتعلق بالقهوة ، فستكون بالتأكيد سعيدًا بمذاقها. المذاق القوي الذي تقدمه القهوة سيوفر صدمة ساحرة لذوقك دون أدنى شك.

صور نسكافيه
أفضل نوع نسكافيه للرجيم، 3 in 1 نسكافيه،

9. قهوة ليفيستا الفورية القوية للغاية

إذا كنت من محبي القهوة القوية جدًا ، فستكون قهوة Levista Extra Strong Instant هي عيد الحب المثالي لك. مسحوق القهوة هذا مصنوع من مزيج رائع مع 47٪ شيكوري و 53٪ قهوة. علاوة على ذلك ، يأتي التحضير من حبوب روبوستا وأرابيكا القياسية المثلى بأعلى جودة من الهندباء.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد سكر مضاف أو نكهة صناعية في مسحوق القهوة هذا. هذه الميزة تجعلها مناسبة لمرضى السكري وكذلك النباتيين. يقدم هذا المنتج الخالي من الألبان طعمًا رائعًا ومناسب للنباتيين.

تحمل قهوة Levista Extra Strong Instant Coffee إرثًا عمره 6 سنوات من تلال Coorg مع تجربة قهوة فريدة من نوعها على مستوى عالمي. توفر الشركة مذاق حبوب منتقاة بعناية في كل مغرفة من مسحوق القهوة.

10. بودرة قهوة كونتري فول سريعة التحضير

بودرة القهوة سريعة التحضير كانتري بين هي قهوة سريعة التحضير تضمن لك المتعة الفورية. يأتي مسحوق القهوة هذا من بيت الفول الريفي بطعم أصيل. يمكن أن يكون هذا هو الداعم المثالي للطاقة الطبيعية لبدء يومك بالنضارة.

في كل رشفة ، يمكنك أن تشعر بالرائحة المحفوظة التي تأتي من عمليات محسنة وجديدة. يتم قطف حبوب البن هذه بعناية من مزارع ذات جودة عالية.

لا يحتوي مسحوق القهوة سريعة التحضير من Country Bean على سكر مضاف أو نكهة صناعية تجعله أكثر صحة. يمكنك الاستمتاع بها على شكل لاتيه ساخن أو فرابيه بارد.

ومع ذلك ، فإن مذاقها أفضل مثل القهوة السوداء البسيطة. هذا منتج نباتي 100٪ سيجعل النباتيين أكثر سعادة من أي وقت مضى. بالإضافة إلى ذلك ، يمتاز مسحوق القهوة هذا بعمر تخزيني لمدة عام واحد من تاريخ تصنيعه.

11. ديكوتيون قهوة مرشح فوري أصلي 100٪ أفضل نوع نسكافيه للرجيم

خيارنا الأخير هو  100٪ Authentic Instant Filter Coffee Decoction الذي يتكون من أجود المكونات لتجربة أصيلة. مسحوق القهوة هذا مصنوع من مزيج مثالي من القهوة والهندباء بنسبة1/4.

في هذا المسحوق ، يمكنك الحصول على المذاق التقليدي لحبوب بن روبوستا وأرابيكا. سيكون هناك طعم طويل الأمد في كل رشفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مسحوق القهوة هذا خالي من المواد الكيميائية وكذلك المواد الحافظة.

100٪ Authentic Instant Filter Coffee Decoction يأتي من مزارع البن في Coorg و Chikmagalur. أولاً ، يتم تحميص حبوب البن مع الهندباء ، وثانيًا ، يتم طحنها قبل تخميرها بالتنقيط.

توفر هذه العملية برمتها ذلك المذاق الأصيل الذي يبحث عنه كل محبي القهوة. تأتي في عبوة مريحة ، هذه القهوة ذات النمط التقليدي أو ببساطة في القهوة السوداء للحصول على مذاق رائع.

3. كيف تجعل القهوة أكثر صحة وفائدة لفقدان الوزن؟

القهوة هي واحدة من أكثر المشروبات شعبية في العالم لما لها من فوائد كثيرة. وفقًا لخبراء الصحة ، فإنه يحتل موقع أكبر مصدر منفرد لمضادات الأكسدة. تُترك العديد من الفواكه في هذه الميزة إذا اعتبرنا القهوة السوداء اختيارنا.

لذلك فإن فوائد القهوة السوداء متاحة بسهولة إذا كنت تتناولها بدون إضافات. أي نوع من الإضافات للقهوة السوداء يمكن أن يجعل براعم التذوق لدينا سعيدة ، وليس صحتنا. تدريجيًا ، عليك تناول القهوة السوداء لفقدان الوزن دون أي كميات من السكر أو المواد المضافة.

دعونا نتحقق من كيفية جعل القهوة أكثر فائدة لفقدان الوزن. النقاط هي التالية:

لا قهوة بعد الساعة 3 مساءً:

القهوة مليئة بالكافيين المعروف بزيادة طاقتك. تقدم القهوة السوداء المزيد من الكافيين لجسمك لزيادة مستوى الطاقة لديك. إذا كنت تشرب القهوة في وقت متأخر من اليوم ، فقد يؤثر ذلك على نومك.

يؤثر النوم غير الكافي على العديد من الأمراض ويؤثر على برنامج إنقاص الوزن الذي يعد أحد الآثار الجانبية للقهوة السوداء. لذلك ، يُنصح بتناول القهوة الأخيرة قبل الساعة 3 مساءً من اليوم. لاحظ أن هذه النصيحة تختلف من شخص لآخر.

بدون سكر على الإطلاق:

يحتوي السكر على كميات من الفركتوز الذي يؤدي إلى الإصابة بمرض السكري والسمنة. وهذا يعني أن قهوتك المحملة بالسكر ترضي ذوقك ولا تساعد في إنقاص الوزن. من الأفضل تناول القهوة بدون سكر للاستفادة من القهوة السوداء بدون سكر.

قلل من مشروبك:

القهوة مليئة بالكافيين الذي يعمل بشكل مفيد في حالة إمداد الطاقة. ومع ذلك ، فإن الإفراط في تناول الكافيين يؤدي إلى العديد من الآثار الجانبية للقهوة السوداء. قد تشعر بالحرارة من الداخل ، وهذا سيؤدي إلى مشاكل لصحتك. لذلك يوصى بعدم تناول أكثر من 3 إلى 4 أكواب من القهوة يوميًا.

اختر علامة تجارية عضوية أو مشهورة:

طريقة معالجة وإجراءات زراعة الحبوب من العوامل الرئيسية لتحديد جودة القهوة. هذا يعتمد على سمعة العلامات التجارية ، وخاصة معالجتها للمبيدات في الإجراء. ومع ذلك ، فإن حبوب البن العضوية أكثر أمانًا من غيرها حيث تحتوي على كميات أقل من المبيدات الحشرية. لذلك ، يمكنك اختيار حبوب البن للحصول على الفوائد الصحية للقهوة السوداء.

عدم وجود كريمات صناعية ومنخفضة الدسم: تحتوي الكريمات الاصطناعية وكذلك قليلة الدسم على بعض المكونات التي قد لا تكون مفيدة للصحة. وبطبيعة الحال ، تجعل هذه المكونات قهوتك لذيذة وليست صحية. يوصى بتناول قهوتك بدون هذه الكريمات للاستفادة من شرب القهوة السوداء.

احصل على قهوتك بلمسة القرفة:

للقرفة العديد من الفوائد ، مثل خفض الدهون الثلاثية في مرض السكري والكوليسترول وجلوكوز الدم. علاوة على ذلك ، فهو حار ، وهو أمر جيد لمحبي التوابل. يمكنك إضافة بعض مسحوق القرفة إلى قهوتك للحصول على الفوائد الصحية للقهوة السوداء.

استخدم الفلتر الورقي:

عندما يتم تخمير القهوة ، فإنها تنتج الكافستول الذي يعزز مستوى الكوليسترول في الدم. استخدم المرشحات الورقية لاستخراج هذا الكافستول ، ودع الكافيين الذي يحتوي على مضادات الأكسدة ينتقل إلى معدتك.

أضف الكاكاو لمزيد من النكهة:

الكاكاو مليء بمضادات الأكسدة والفوائد الصحية الأخرى. إذا كنت ترغب في إضافة بعض النكهة إلى قهوتك ، يمكنك إضافة المزيد من الكاكاو. ستجعل قهوتك أكثر صحة ولذيذًا. لذلك ، يمكنك الحصول على المزيد من الفوائد من شرب القهوة السوداء بهذا الأسلوب.

القهوة السوداء مليئة بالفوائد على الرغم من وجود آثار جانبية دقيقة. تعتمد هذه الآثار الجانبية بشكل أساسي على ممارسات الاستهلاك الخاصة بك. هذه بعض النصائح لجعل قهوتك أكثر صحة للحصول على فوائد القهوة السوداء.

كل هذه النصائح ستجعل قهوتك متوازنة تمامًا لروتينك الصحي اليومي. لذلك ، يمكنك الاستمتاع بقهوتك السوداء لأغراض إنقاص الوزن دون أي تردد.

4. أفضل نوع نسكافيه للرجيم لإنقاص الوزن بسرعة 

القهوة السوداء هي واحدة من معززات الطاقة الطبيعية ، والتي تحافظ على جسمك منتعشًا وحيويًا. مساحيق القهوة العضوية أكثر فائدة من المعالجة. كوب من القهوة سيكون بمثابة دواء عند تناوله بدون إضافة نكهات أو سكر.

في هذه المقالة حول 7 فوائد مدهشة للقهوة السوداء وأفضل قهوة سوداء لفقدان الوزن ، حاولنا توجيه قرائنا بأفضل الطرق الممكنة. إذا وجدت هذه المقالة مفيدة ، فشاركها بين آخرين.

إخلاء المسؤولية: لا تمثل هذه المقالة آراء وآراء المهنيين الطبيين. يعتمد فقط على البحث والمراجع من قبل المؤلف. لا يقدم أي اقتراحات أو نصائح طبية.

5. ماهو أفضل نوع نسكافيه للرجيم لخسارة الوزن وتخسيس الوجه ؟

1) NESCAFE Protect ProSlim :أفضل نوع نسكافيه للرجيم

تتكون قهوة نسكافيه بروتكت يروسليم من مزيج القهوة سريعة التحضير والتي تحتوي على 4000 ميلي جرام من الالياف التي تساعد على تحسين الهضم والتخلص من عسر الهضم.

هذه القهوة خالية من الكوليسترول كما انها تحتوي على نسبة ضئيلة جدا من الدهون. الالياف التي تحتويها هذه القهوة بإمكانها ان تساعد على علاج اضطرابات الهضم.

تحتوي هذه القهوة أيضا على ما يسمى بمستخلص الفاصوليا البيضاء، وهي مادة مدرة للبول وتساعد بشكل كبير على خسارة الوزن بطريقة صحية وسليمة.

يساهم مستخلص الفاصوليا الحمراء في التقليل من امتصاص الجسم للكربوهيدرات التي تأتيه عن طريق الاكل وبالتالي تساعد على التقليل من السعرات الحرارية الداخلة للجسم. حيث يمكن لهذا المركب العضوي ان يساعد على خسارة الوزن والتقليل من مستويات الدهون على مستوى الجسم بطريقة يمكن تشبيهها بتقييد السعرات الحرارية العادية.

تحتوي Nescafe Protect ProSlim على ما يقارب ال 60 سعرة حرارية فقط لكل 17.4 جرام. (1 جرام من الدهون في الحصة الواحدة) وهو ما يساوي 6 دقائق من الجري للتخلص منها.

2) NESCAFÉ Black Roast قهوة سريعة التحضير

مكونات هذه القهوة جد بسيطة حيث تحتوي على الحبوب المحمصة الغنية والداكنة. لا تحتوي هذه النسكافيه على أي إضافات يمكن ان تؤثر على النكهة او الرجيم كالحليب والسكر والقشدة. لهذا السبب تعتبر أحد أفضل أنواع النسكافيه للرجيم.

تحتوي NESCAFÉ Black Roast على ما يقارب 0.2 جرام من الدهون لكل 20 جرام من القهوة كما انها تحتوي فقط على 2 سعرة حرارية فقط في كل ملعقة قهوة.

3) 3 in 1 نسكافيه أفضل نوع نسكافيه للرجيم

يمكن اعتبار قهوة 3 in 1 نسكافيه أحد أفضل الخيارات لاستعمالها في أي رجيم. وذلك لأنها تحتوي على نسبة ضئيلة جدا من السكر ونسبة منخفضة جدا من الدهون المشبعة. وهو أمر ممتاز في الرجيم بحيث يمكنك شرب القهوة دون الحاجة للخوف من السمنة او الدهون الزائدة.

هذه النسكافيه مثالية للذين يحاولون خسارة الوزن ويحبون القهوة ولا يستطيعون الاستغناء عنها، ولكنهم يعانون مما يسمى بعدم تحمل القهوة السوداء العادية. لأنها تحتوي على القشدة والسكر البني اللذين لا يؤثران على الحميه الغذائية بشكل سلبي.

يحتوي كل كيس منها على 1.6 جرام من الدهون والذي يقابله 75 سعرة حرارية لكل 17 جرام من القهوة.

4) نسكافيه الذهبي أو نسكافيه جولد قهوة محمصة وسريعة التحضير ومطحونة

يمكن اعتبار نسكافيه الذهبي من أفضل واجود انواع القهوة التي يمكن استعمالها في الحميه الغذائية. وذلك نظرا لكونها تجمع بين القهوة سريعة التحضير والقهوة المحمصة المطحونة.

يمكن ان تساعد هذه القهوة على نجاح الحمية الغذائية كونها تحتوي على 2 سعرات حرارية فقط لكل ملعقة صغيرة وهذا بالطبع لن يؤثر على الرجيم وبالتالي يمكن خسارة الوزن وشربها في ان واحد.

قهوة نسكافيه الذهبي يمكن أن تعمل على زيادة معدل الأيض الذي بدوره يمكن ان يساهم في حرق الدهون بشكل أسرع.

5) مزيج نسكافيه الذهبي أفضل نوع نسكافيه للرجيم

قهوة مزيج نسكافيه الذهبي سريعة التحضير مفيدة جدا لتضمينها في الحميه الغذائية بسبب احتوائها على كمية منخفضة جدًا من السعرات الحرارية. تحتوي مزيج نسكافيه الذهبي على القليل فقط من الدهون، بالإضافة الى 2 سعرة حرارية فقط لكل ملعقة صغيرة من القهوة بحجم 1.7 جرام في 180 مل من الماء.

ستساعدك هذه الانواع من القهوة التي ذكرناها على خسارة الوزن وتخسيس الوجه، ولكن أفضل واحدة من بينها والتي ننصح قراءنا الاعزاء بها هي قهوة Nescafe Protect Pro slim

لأنها مصممة خصيصا لتساعد على خسارة الوزن بسبب احتوائها كما سبق وذكرنا على الكافيين ومضادات الاكسدة التي تحتويها بشكل طبيعي الى جانب الالياف وخلاصة الفاصوليا البيضاء التي تحد من امتصاص السعرات الحرارية.

مصدر*

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك عطل مانع الاعلانات لديك