حلى كيتو بارد – افضل تحلية سهلة التحضير

حلى كيتو بارد ،حلا كيتوني

حلى كيتو بارد.

لا تستغرق وصفة آيس كريم الكيتو (حلى كيتو بارد ) الفورية هذه سوى 3 مكونات و 5 دقائق من وقتك. إنه جاهز على الفور ولا يتطلب سوى بعض الوقت.
سوف اضع بين ايديكم اليوم طريقة سهلة للغاية لتحضير آيس كريم كيتو (حلى كيتو بارد)  أو الآيس كريم منخفض الكربوهيدرات! لقد استخدمت هذه الوصفة عدة مرات عندما أحتاج إلى وجبة خفيفة سريعة وباردة مع مكونات بسيطة.

حلى كيتو بارد 2021- افضل تحلية سهلة التحضير
حلى كيتو بارد 2021- افضل تحلية سهلة التحضير

1. حلى كيتو بارد (آيس كريم كيتو سهل)

ما مدى سهولة الحصول على هذا الآيس كريم؟ تتطلب وصفة آيس كريم الكيتو السهلة هذه 3 مكونات فقط وتكون جاهزة في غضون دقائق. بالنسبة للأدوات ، ستحتاج فقط إلى معالج طعام قوي (خلاط).

وصفة الآيس كريم منخفضة الكربوهيدرات هذه مثالية لفصل الصيف الحار أو لأصحاب الدم الحار في الشتاء. يحبها الأطفال ، وبما أنه يمكن تحضيرها بسهولة تامة ، يمكنك التأكد من أنها الخيار الامثل لرجيم الكيتو دايت.

هذا الآيس كريم الفوري مثالي عندما تريد تناول حلوى سريعة بعد العشاء أو وجبة خفيفة خلال النهار. يمكنك وضعها فوق بعض فطيرة تفاح كيتو أو كعكة كيتو ماج أو بعض كعكات الأفوكادو الرائعة لتحضير أفضل حلى كيتو بارد منخفض الكربوهيدرات!

مقالات ذات صلة :شوربة الفطر للكيتو لخسارة 10 كيلو اسبوعيا

2.كيفية صنع الآيس كريم منخفض الكربوهيدرات/حلى كيتو بارد

لصنع الآيس كريم منخفض الكربوهيدرات ، ستحتاج إلى فاكهة مجمدة من اختيارك ، وبعض الكريمة الثقيلة الباردة (كريم شانتيه، نسكافيه بكريمة الخفق كيتو) ، ومُحليات مثل ستيفيا (الستيفيا  ‏هي عبارة عن نوع من انواع النباتات الشبه استوائية والتي تستخدم لإنتاج سكر قليل السعرات) .

I. استخدم الفاكهة المجمدة

لا يمكنني التأكيد على هذا بما فيه الكفاية. تحتاج إلى استخدام الفاكهة المجمدة وإلا فلن تعمل هذه الوصفة على الإطلاق. ولا حتى قليلا. أنت في حاجة ماسة لاستخدام الفاكهة المجمدة لصنع هذا الآيس كريم الفوري

II. استخدم الكريمة الثقيلة الباردة

يجب أيضًا استخدام الكريمة الثقيلة المبردة (كريمة طبخ). لا تستخدم الكريمة في درجة حرارة الغرفة أو الكريمة الثقيلة الساخنة (كريم شانتيه) لأن الآيس كريم سيكون شديد السيلان واللين.

III. امزج المكونات

أضف الفاكهة المجمدة التي تختارها في محضر طعام صغير وقم بمعالجتها لبضع ثوان. عندما يتم تقطيع الفاكهة المجمدة إلى قطع ، قم برش الكريما الثقيلة في كل مكان ، ورش ستيفيا وخلطها حتى تصبح ناعمة.

إذا علق الآيس كريم ، فقسّمه بشوكة وقلّب مرة أخرى. يمكنك أيضًا إضافة المزيد من الكريمة الثقيلة ، لكن الآيس كريم سيكون أكثر نعومة من الصلابة.

بمجرد أن تتم معالجة آيس كريم الكيتو بالكامل ، سترغب في تقديمه على الفور لأنه يميل إلى الذوبان بسرعة ، خاصة خلال أيام الصيف.

تابع ايضا :نظام الكيتو لخسارة ١٠ كيلو في اسبوع

3. ما هي النكهات التي يمكنني صنعها في حلى كيتو بارد؟

يمكنك صنع أي نكهات مجمدة من الفواكه! فكر في التوت والفراولة والتوت والبلاك بيري. الاحتمالات لا حصر لها.

للحصول على خيارات كربوهيدرات أعلى ، يمكنك استخدام المانجو المجمد والكرز والموز والأناناس وما إلى ذلك.

طالما لديك بعض الفاكهة المجمدة ، ستتمكن من صنع آيس كريم الكيتو السهل هذا.

4. هل أحتاج إلى استخدام محضر طعام في حلا كيتوني؟

نعم. يجب أن تكون قادرًا على سحق الفاكهة المجمدة ومزجها بالكريمة ، لذا فإن القيام بذلك يدويًا أمر مستحيل. لا أوصي باستخدام الخلاط لأنه لن يكون هناك سائل كافٍ للخلط وستعلق الفاكهة المجمدة في الشفرات.

5. ما هي المحليات التي يمكنني استخدامهافي حلى كيتو بارد؟

أوصي باستخدام مسحوق مستخلص ستيفيا أو مسحوق فاكهة الراهب. لا ترغب في إضافة الكثير من المحليات منخفضة الكربوهيدرات مثل الإريثريتول لأن الآيس كريم سيصبح محببًا وسيكون له إحساس التبريد المزعج.

بدلاً من ذلك ، من الأفضل استخدام كمية صغيرة من فاكهة الستيفيا أو فاكهة الراهب لتحلية هذا الآيس كريم بالكامل دون أي نكهة.

6. هل يمكن جعل هذا الآيس كريم منخفض الكربوهيدرات خاليًا من منتجات الألبان؟

بالتاكيد! فقط استبدل الكريمة الثقيلة بكريمة جوز الهند (حلويات بدقيق جوز الهند) وأنت على استعداد للذهاب. فقط تأكد من استخدام كريمة جوز الهند المبردة وليس حليب جوز الهند لأن الآيس كريم سيكون سائلًا جدًا.

7. هل يمكنني إضافة طبقة إلى هذا الآيس كريم؟

بالتاكيد! كلما زاد عدد الإضافات ، كانت لذيذة أكثر؟ أضف بعض رقائق الشوكولاتة الخالية من السكر والمكسرات المقطعة والفواكه المجففة ورقائق جوز الهند وما إلى ذلك مباشرةً إلى الخلاط أو فوق وعاء آيس كريم كيتو!

يمكنك أيضًا رش القليل من شراب الشوكولاتة الخالي من السكر أو صلصة الكراميل الخالية من السكر أو صلصة الفراولة في كل مكان.

8. ما الذي يجب أن احترس منه؟

نظرًا لأن هذا الآيس كريم سريع التحضير منخفض الكربوهيدرات ، فسوف يذوب بسرعة كبيرة. سترغب في تناوله على الفور وعدم تخزينه لوقت لاحق.

9. هل يمكنني تجميد هذا الآيس كريم لوقت لاحق؟

يمكنك ذلك ، لكنني حقًا لا أوصي بذلك. هذا ليس نوعًا من الآيس كريم يمكن تجميده لاحقًا لأنه يصبح صعبًا جدًا في المجمد. يمكنك بالتأكيد تجميدها لمدة 30-60 دقيقة لتصلبها أكثر قليلاً ، لكني لا أوصي بتجميدها أكثر من ذلك.

10. المكونات الخاصة بالوصفة الأولى

  • 1 كوب فواكه مجمدة
  • نصف كوب كريمة ثقيلة باردة أو كريمة جوز الهند
  • نصف ملعقة صغيرة مسحوق ستيفيا أو مسحوق فاكهة الراهب

تعليمات

أضف الفاكهة المجمدة إلى محضر طعام صغير. قم بالعملية لبضع ثوان حتى تتكسر الثمار إلى قطع.

أضيفي الكريمة الثقيلة ومسحوق الستيفيا وقلبي المزيج لمدة 20-30 ثانية أخرى حتى يصبح الآيس كريم ناعمًا وطريًا. إذا علق محضر الطعام ، خذ ملعقة وحرك الآيس كريم في مكانه وقم بمعالجته مرة أخرى.

قدميها على الفور.

ملاحظات

المعلومات الغذائية أدناه هي ما إذا كنت قد صنعت الآيس كريم مع كوب واحد من توت العليق المجمد. إذا كنت تستخدم فاكهة أخرى ، فإن المعلومات الغذائية ستتغير.

القيمة الغذائية

  • السعرات الحرارية: 242.
  • كربوهيدرات: 9.76 جرام.
  • البروتين: 2.19 جرام.
  • الدهون: 22.37 جرام.
  • الكوليسترول: 83 ملغ.
  • الدهون المشبعة: 13.92 جرام.
  • صوديوم: 23 ملغ.
  • الدهون المتعددة غير المشبعة: 0.83 جرام.
  • الألياف: 4.3 جم.
  • الدهون الأحادية غير المشبعة: 6.46 غ.
  • السكر: 2.92 جرام

11. مكونات الآيس كريم منخفض الكربوهيدرات (الوصفة الثانية)

صفار البيض: إذا كنت قلقًا بشأن استخدام صفار البيض النيئ ، يمكنك شراء البيض المبستر ، أو يمكنك تلطيف قاعدة الآيس كريم.

الجلسرين: الجلسرين اختياري ولكنه يساعد الآيس كريم على البقاء في الثلاجة. إذا كنت لا تمانع في ترك الآيس كريم في درجة حرارة الغرفة لمدة نصف ساعة تقريبًا قبل تناوله ، يمكنك حذف الجلسرين.

الكريمة الثقيلة: إذا كنت تفضل آيس كريم شوكولاتة خالٍ من منتجات الألبان باستخدام كريم جوز الهند وحليب جوز الهند ، تحقق من وصفة الآيس كريم الخالية من مشتقات الألبان.

12. كيفية صنع آيس كريم شوكولاتة كيتو (حلى كيتو بارد)

إذا كنت تبحث عن الآيس كريم الذي لا يستغرق وقتًا طويلاً لصنعه ، فقد وجدت ما كنت تبحث عنه! إنه سهل للغاية ولذيذ ، لا يسعك إلا أن تكون مدمنًا عليه.

الخطوة الأولى: ضعي كريمة الخفق الثقيلة ، والحليب الذي تختاره ، وصفار البيض ، ومسحوق الكاكاو ، والفانيليا ، والمحليات ، والجلسرين النباتي في الخلاط.

الخطوة الثانية: بمجرد أن تصبح المكونات ناعمة ، أضف خليط الآيس كريم إلى آلة الآيس كريم واتبع إرشادات الشركة المصنعة.

ما هي آلة صنع الآيس كريم التي يجب أن أشتريها؟

تعد ماكينة صنع الآيس كريم Cuisinart 1.5 لتر واحدة من أفضل استثمارات المطبخ التي قمت بها على الإطلاق لصنع وصفات الكيتو في المنزل. تضيف مكاييل الآيس كريم منخفضة الكربوهيدرات التي يتم شراؤها من المتجر مذاق آيس كريم سريع ومصنوع منزليًا أفضل بكثير.

أفكار اختيارية لأيس كريم شوكولاتة كيتو (حلى كيتو بارد)

عندما يتعلق الأمر بتناول وصفة الآيس كريم بالشوكولاتة منخفضة الكربوهيدرات ، فإن نصف المتعة هي كل الإضافات الشهية التي يمكنك إضافتها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للجميع الحصول على شيء مختلف قليلاً وسيكونون سعداء تمامًا. إليك بعض الأفكار لتجربتها:

صلصة الفدج الحارة – تحتاج فقط إلى 3 مكونات لجعل حلوى الفدج الساخنة صديقة لنظام كيتو الغذائي ، وهي بصراحة جيدة جدًا بحيث يمكنك تناولها بالملعقة. تخيل ذلك مع بعض آيس كريم الشوكولاتة الطازج منخفض الكربوهيدرات محلي الصنع. السماوي!

صلصة الكراميل المملحة الخالية من السكر – أنتم يا رفاق! صلصة الكراميل هي واحدة من أكثر الأشياء اللذيذة التي ستأكلها على الإطلاق. إنه كريمي ومثالي لجميع المرطبات منخفضة الكربوهيدرات.

زبدة الفول السوداني – حرك بعض زبدة الفول السوداني عندما ينتهي الآيس كريم من التقليب.

رقائق شوكولاتة خالية من السكر – اخلطي مجموعتك المفضلة. أنا أحب رقائق الشوكولاتة البيضاء الجديدة ChocZero ورقائق زبدة الفول السوداني في هذا!

المكسرات – أي من المكسرات المفضلة لديك ستعمل بشكل جميل على أنها تحتل المرتبة الأولى. جوز البقان أو الجوز لذيذ جدًا ويمنحك هذا الطعم الممتع.

جوز الهند المحمص – رش بعض جوز الهند المحمص فوق الآيس كريم. هذا جيد بشكل خاص إذا صادفت إضافة حليب جوز الهند إليه. جيد جدا!

الفاكهة – الفراولة هي الفاكهة المفضلة لدي عندما يتعلق الأمر بالآيس كريم. خاصة آيس كريم الشوكولاتة. ولكن ، يمكنك إضافة أي من فواكهك المفضلة منخفضة الكربوهيدرات إلى الآيس كريم.
الطبقة العلوية المخفوقة – قم بإعداد مجموعة من الإضافات المخفوقة محلية الصنع ، وسوف تتناسب تمامًا مع آيس كريم الشوكولاتة هذا.

13. كيفية تخزين الآيس كريم محلي الصنع (حلى كيتو بارد)

في أي وقت نشتري الآيس كريم الذي نشتريه من المتجر والذي يأتي في حاويات بلاستيكية نصف لتر ، أغسلها وأحتفظ بها. ولكن يمكنك حقًا استخدام أي حاوية محكمة الإغلاق لتخزين الآيس كريم. أنا أحب بشكل خاص حاويات الآيس كريم الصغيرة هذه – فهي مثالية للتحكم في جزء منها.

أدوات تحتاجها

صانعة مثلجات

المكونات

  • 2/1 كوب كريمة ثقيلة
  • نصف كوب من حليب جوز الهند أو حليب اللوز أو قليل الكربوهيدرات
  • 3 صفار بيض ***
  • نصف كوب من مسحوق الكاكاو
  • نصف ملعقة صغيرة فانيليا
  • كوب من مُحلي جوي مليء بالأكل (أو انظر البدائل في ملاحظات الوصفة)
  • 1 ملعقة كبيرة جلسرين (اختياري)

تعليمات

تُمزج جميع مكونات قاعدة الآيس كريم في الخلاط. حتى مزيج سلس. صب في آلة الآيس كريم وخض وفقا لتعليمات الشركة المصنعة.

ملاحظات

البيض النيء: إذا كنت قلقًا بشأن استخدام صفار البيض النيئ ، يمكنك شراء البيض المبستر أو يمكنك تعديل قاعدة الآيس كريم.

الجلسرين: يساعد الجلسرين الآيس كريم على البقاء في الثلاجة. إذا كنت لا تمانع في ترك الآيس كريم في درجة حرارة الغرفة لمدة نصف ساعة تقريبًا قبل تناوله ، يمكنك حذف الجلسرين.

للتجميد: ضعي الآيس كريم في عبوات فردية آمنة للمجمد أو كلها في علبة واحدة. سيستمر حوالي شهر إلى شهرين في الفريزر.

البدائل: استخدم الحليب الذي تفضله. إذا كنت لا تريد أن تكون آيس كريم الكيتو شوكولاتة ، فيمكنك حذف الكاكاو وستكون بنكهة الفانيليا بدلاً من ذلك.

وقت التحضير: عادة ما يستغرق صنع الآيس كريم حوالي 25-30 دقيقة حسب جهازك. بعد ذلك سوف تحتاج إلى تجميده لمدة 1-3 ساعات حتى يتم إعداده بشكل صحيح.

  • القيمة الغذائية
  • الحجم: 0.5 كوب (تقريبًا) .
  • سعرات حراريه: 303 .
  • كربوهيدرات: 8 جم .
  • بروتين: 4 جم .
  • الدهون: 30 جم .
  • الدهون المشبعة: 18 جم.
  • الكولسترول: 175 ملغ .
  • صوديوم: 75 ملغ .
  • بوتاسيوم: 145 ملجم .
  • الألياف: 2 جم .
  • سكر: ٢ جم .
  • فيتامين أ: 1191 وحدة دولية .
  • فيتامين سي: ١ ملغ .
  • كالسيوم: 101 ملجم .
  • حديد: 1 ملغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك عطل مانع الاعلانات لديك