زبدة الفول السوداني والكيتو -الدليل الشامل

زبدة الفول السوداني المسموحة في الكيتو

زبدة الفول السوداني والكيتو.

زبدة الفول السوداني هي واحدة من أكثر أنواع الزبدة شيوعًا في العالم. وفقًا للباحثين ، بلغ سوق زبدة الفول السوداني العالمية 3 مليارات دولار في عام 2014. في الولايات المتحدة وحدها ، يأكل 297 مليون شخص زبدة الفول السوداني بانتظام!

بالنظر إلى مدى شعبية زبدة الفول السوداني وفوائدها. سنعرف في هذا المقال مختلف الحقائق والمعلومات الهامة بخصوص زبدة الفول السوداني للرجيم و هل يمكن تناول الفول السوداني في الكيتو؟

1.ما هي زبدة الفول السوداني؟

نحتاج أولاً إلى إلقاء نظرة على تاريخ زبدة الفول السوداني. نشأ الفول السوداني من أمريكا الجنوبية ، حيث يستهلكه سكان الإنكا بانتظام.

تم إحضاره إلى أوروبا من قبل المستكشفين ، وذهب إلى أمريكا الشمالية من إفريقيا في القرن الثامن عشر. في تلك المرحلة ، كان الفول السوداني يُستهلك فقط محمصًا ، وليس كزبدة.

يُعتقد أن أول زبدة فول سوداني تجارية تم إنتاجها في نهاية القرن التاسع عشر في سانت لويس كبديل للبروتين. من هناك، نمت لتصبح ما هي عليه اليوم .

ومع ذلك ، مع تغير الأذواق على مر السنين ، تطورت زبدة الفول السوداني من كونها مصنوعة بشكل صارم من الفول السوداني إلى وصفات أكثر تعقيدًا (ومشكوك فيها).

زبدة الفول السوداني والكيتو 2022-الدليل الشامل
زبدة الفول السوداني والكيتو 2022-الدليل الشامل

2. زبدة الفول السوداني الحقيقية والطبيعية

زبدة الفول السوداني الحقيقية والصحية مصنوعة من مكون واحد فقط. الفول السوداني . قد تجد في بعض الأحيان قليلًا من ملح البحر مضافًا إليها ، لكن هذا كل شيء.

زبدة الفول السوداني الحقيقية خالية من السكر وتحتوي على نسبة عالية من زيت صحي ، وعندما تُترك بمفردها لفترة من الوقت ، يحدث بعض الانفصال. يترك طبقة من الزيت فوق البرطمان. إنه طبيعي تمامًا ، وكل ما تحتاجه هو تحريك سريع حتى يعود إلى طبيعته.

في حين أن زبدة الفول السوداني الحقيقية يجب أن تكون مصنوعة فقط من الفول السوداني ، فإن العديد من العلامات  التجارية تحتوي على مواد مضافة بالإضافة إلى كميات كبيرة من السكر. يفعلون ذلك لجعل الزبدة أكثر قابلية للدهن ، وطعم أكثر حلاوة ، أو تدوم لفترة أطول.

من الواضح تمامًا أنه إذا رأيت إضافة السكر أو العسل أو دبس السكر أو قصب السكر ، فهي ليست صديقة لرجيم الكيتو دايت.

غالبًا ما تحتوي علبة الفول السوداني المكررة على المكونات التالية.

  • السكر (عسل ، دبس أو قصب السكر)
  • الزيت النباتي (زيت النخيل أو زيت عباد الشمس أو زيت بذور اللفت)
  • النكهات (الفانيليا والشوكولاتة وغيرها)

لسوء الحظ ، تحتوي معظم الإصدارات التي يتم شراؤها من المتجر على العديد من الإضافات ، بدءًا من السكر أو الزيت أو المواد الحافظة ، وبالتالي فهي ليست صحية بشكل خاص ، كما أنها ليست منخفضة الكربوهيدرات.

يضيف المصنعون السكر لسببين. أولاً ، لأن السكر يجعلك ترغب في الحصول على المزيد، وبالتالي يتم استهلاك زبدة الفول السوداني المحملة بالسكر بكميات أكبر.

ثانيًا ، لأن السكر أرخص بكثير ، وبالتالي فإن إضافة السكر يقلل من تكلفة جرة زبدة الفول السوداني ، مما يزيد الربح أو يقلل السعر الذي يدفعه العملاء.

يمكنك العثور على بعض زبدة الفول السوداني الطبيعية في المتاجر ، ولكن من السهل جدًا أن تجعل نفسك مضطرًا للتساؤل عن سبب شرائها!

3. ما هي كمية الكربوهيدرات الموجودة في زبدة الفول السوداني؟

كم سعره في زبدة الفول السوداني
رجيم

زبدة الفستق الحقيقية منخفضة نسبيًا في الكربوهيدرات. تحتوي زبدة الفول السوداني النموذجية (المصنوعة فقط من الفول السوداني) على 1.4 جرام من صافي الكربوهيدرات بالاضافة الى :

  • سعرات زبدة الفول السوداني: 117 كيلو كالوري.
  • الدهون: 9.6 جم.
  • الدهون المشبعة 1.3 جم.
  • الكربوهيدرات: 2.9 جم.
  • ألياف: 1.5 جم.
  • السكر: 1.2 جرام .
  • صافي الكربوهيدرات: 1.4 جرام.
  • البروتينات : 5.3 جرام .

تحتوي زبدة الفول السوداني الطبيعية على كمية جيدة من انواع الدهون الصحية. إنه مثالي للوصول إلى الماكرو الخاص بك في نظام كيتو الغذائي.

نتيجة لذلك ، فإن زبدة الفول السوداني ليست فقط مكونًا جيدًا صديقًا للكيتو ، ولكنها أيضًا تعد مصدرًا جيدًا للبروتينات.

في الواقع ، يستخدم بعض مصنعي مسحوق البروتين الفول السوداني كمكونات أساسية!جدول تمارين مقاومة للبنات في البيت 2022

4. ما هي العناصر الغذائية الدقيقة الجيدة في زبدة الفول السوداني؟

زبدة الفول السوداني هي مصدر للعديد من المغذيات الدقيقة الجيدة التي تعزز الصحة بشكل أفضل.

حقائق المغذيات الدقيقة لكل حصة (ملعقتان كبيرتان)

  • السعرات في زبدة الفول السوداني : 117 كيلو كالوري.
  • الصوديوم(sodium): 36 ملغ.
  • البوتاسيوم: 131.6 ملغ.
  • الحديد: 1.2 ملغ .
  • الكالسيوم: 10.8 ملغ .
  • المغنيسيوم: 54 ملغ .
  • نياسين: 4.2 ملغ.
  • الفوسفور: 110 ملغ.
  • ريبوفلافين (b2): 0.06 مجم.
  • الثيامين (b1): 0.05 ملغ.
  • فيتامين b6: 0.16 مجم .
  • فيتامين e : 2.9 ميلي جرام
  • الزنك: 0.8 ملغ .

تحتوي ايضا على :

  1. الحديد: ضروري للنقل الجيد للأكسجين في جسمك. 1.2 مجم لكل وجبة – يوصى باستخدام 18 مجم (للنساء) أو 8 مجم (للرجال) يوميًا.
  2. المغنيسيوم: ضروري لجسمك. يساهم في تنظيم العضلات ووظائف الأعصاب وكذلك مستويات السكر في الدم وضغط الدم. 54 مجم لكل وجبة – يوصى بـ 310 مجم (للنساء) أو 400 مجم (للرجال) يوميًا.
  3. النياسين: يساعد الخلايا على إنتاج الطاقة وتسهيل عملية الهضم. 4.2 مجم لكل وجبة – 15 مجم موصى بها يوميًا.
  4. الفوسفور: يساعد الخلايا على إنتاج الطاقة وتسهيل عملية الهضم. 110 ملغ لكل وجبة – 700 ملغ موصى بها يوميا.
  5. ريبوفلافين (ب 2): فيتامين ب 2 يساعد على تكسير المغذيات الكبيرة ، وبالتالي فهو ضروري لجسمك لإنتاج الطاقة. 0.06 مجم لكل وجبة – يوصى بـ 1.2 مجم يوميًا.
  6. الثيامين (ب 1): فيتامين ب 1 يدعم النمو الصحي. 0.05 مجم لكل وجبة – يوصى بـ 1.1 مجم يوميًا.
  7. فيتامين ب 6: فيتامين ب 6 ضروري لعملية الهضم ، ودعم تكوين الإنزيم. 0.16 مجم لكل وجبة – ينصح بـ 1.3 مجم يوميًا.
  8. فيتامين (هـ): فيتامين (هـ) هو وسيلة دفاع ضد الجذور الحرة وقد يقلل من أمراض القلب. 2.9 ملجم لكل حصة – 8 ملجم موصى بها يوميًا.
  9. الزنك: يستخدم جهاز المناعة الزنك ، ولكنه أيضًا عنصر أساسي في تكوين الحمض النووي. 0.8 مجم لكل وجبة – 8 مجم موصى بها يوميًا.

5. ما هي الفوائد الصحية لزبدة الفول السوداني؟

سواء كنت تشتري زبدة الفول السوداني من المتجر أو تصنعها بنفسك ، فهي مصدر جيد للعديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية (الكالسيوم والحديد والبوتاسيوم وفيتامين هـ وفيتامين ب 6 والمغنيسيوم والمنغنيز والزنك).

نتيجة لكل هذه العناصر الغذائية الكبيرة والصغرى ، تدعم زبدة الفول السوداني:

  1. إنقاص الوزن: بسبب انخفاض مستوى السكر والدهون الصحية فيه
  2. صحة القلب: مع الدهون والفيتامينات الصحية مثل فيتامين هـ.
  3. جهاز المناعة: من خلال الفيتامينات والمعادن المختلفة مثل الزنك.
  4. نمو العضلات: بما تحتويه من مستويات عالية من البروتين والفيتامينات مثل B1 أو الزنك.
    السيطرة على مستوى السكر في الدم: بسبب المعادن مثل المغنيسيوم.

ولكن مرة أخرى ، ضع في اعتبارك نوع زبدة الفول السوداني التي تشتريها. تحتوي زبدة الفول السوداني عالية المعالجة على عدد أقل بكثير من العناصر الغذائية الدقيقة.

6. هل يمكن أن تكون خطرة؟

تعتبر زبدة الفول السوداني على نطاق واسع مكونًا صحيًا. ومع ذلك ، هناك مشكلتان محتملتان يجب أن تكون على دراية بهما.

  1. حساسية الفول السوداني. إنه أمر بديهي ، ولكن يجب على أي شخص يعاني من حساسية الفول السوداني تجنب زبدة الفول السوداني. لا شيء في صناعة زبدة الفول السوداني يقلل من مستويات مسببات الحساسية فيها.
  2. الافلاتوكسينات. الأفلاتوكسينات هي مركبات سامة تنتجها بعض أنواع العفن الموجود في التربة. قد تكون هذه المواد الكيميائية مرتبطة ببعض أشكال السرطان. ومع ذلك ، فإن عملية تصنيع زبدة الفول السوداني قد تقلل من كمية الأفلاتوكسين إلى مستويات ليس لها آثار طويلة المدى.

7. هل يمكنني صنع زبدة الفول السوداني الخاصة بي؟

بالتأكيد تستطيع! في الواقع ، زبدة الفول السوداني محلية الصنع سهلة الصنع.

فكر في الأمر. إنها وصفة لا تتطلب سوى مكون واحد رخيص! : الفول السوداني.

هناك بعض النصائح والحيل التي يجب معرفتها لصنع  افضل زبدة فول سوداني صحيه سلسة ، لذا تأكد من اتباع وصفة زبدة الفول السوداني الخاصة بنا لتحضير وصفة خاصة بك!

كيف تصنع زبدة الفول السوداني في المنزل

اسمحوا لي أن أريكم نصائحي لصنع زبدة الفول السوداني اللذيذة الخالية من السكر في المنزل بمكون واحد فقط: الفول السوداني.

3 نصائح لتحضير زبدة الفول السوداني المثالية

في حين أن كل ما تحتاجه لصنع زبدة الفول السوداني هو الفول السوداني ، إلا أن هناك بعض النصائح والحيل لتحويل المكسرات الثمينة إلى كريمة قابلة للدهن على نحو سلس.

أولاً ، اختيار الفول السوداني مهم.

استخدم الفول السوداني المحمص بدلاً من الفول السوداني الخام. المكسرات المحمصة تطلق الزيت بشكل أفضل. لذلك ، سيكون السبريد أكثر نعومة ، وأسهل للدهن على الخبز المحمص ، وسيكون له نكهة أعمق.

شويها بنفسك. يمنحك هذا التحكم بمرور الوقت ودرجة الحرارة. وتجدر الإشارة إلى أن الفول السوداني يحتفظ بالمزيد من العناصر الغذائية إذا تم تحميصه بدرجة حرارة أقل من 180 درجة مئوية / 355 فهرنهايت.

لذلك ، قم بشراء الفول السوداني الخام ، وقشره ، وتحميصه على درجات حرارة منخفضة (160 درجة مئوية – 180 درجة مئوية / 350 درجة فهرنهايت) لمدة 10 دقائق كحد أقصى. سوف يطلقون الزيت ويحافظون على معظم العناصر الغذائية.

احتفظ ببعض الفول السوداني بقشرته! يضيف الجلد نكهة الجوز أعمق ولون بني فاتح جميل إلى انتشارك. ومع ذلك ، إذا احتفظت بكل القشرة من مجموعة الفول السوداني المحمص ، فسيكون من الصعب جدًا معالجتها. لذا قم بإزالة قشر نصف المكسرات تقريبًا.

أدناه يمكنك أن ترى الاختلاف الكبير في اللون بين زبدة الفول السوداني محلية الصنع المصنوعة من الفول السوداني المحمص بدون قشور (يسار) والفول السوداني المحمص مع قشوره (يمين).

السعرات في زبدة الفول السوداني
زبدة الفول السوداني
ثانيا : انتقاء المعدات المناسبة

بعد ذلك ، تأكد من أن لديك المعدات المناسبة لتحويل المكسرات إلى زبدة البندق. هناك خياران.

1. الخلاط. من الواضح أنه لا يمكن لجميع الخلاطات سحق الفول السوداني وتحويله إلى زبدة. يجب أن يكون لديك خلاط احترافي بقاعدة مربعة وعصا تساعد على تحريك المكسرات في الإبريق. لحسن الحظ ، فإن الخلاط الخاص بي يصنع زبدة فول سوداني ناعمة في أقل من دقيقتين.

2. محضر طعام. والخبر السار هو أن معظم محضري الطعام يمكنهم صنع زبدة البندق الناعمة! ومع ذلك ، هناك قاعدة رئيسية واحدة يجب الالتزام بها. يجب إضافة ما يكفي من الفول السوداني لتغطية النصل بالكامل وإلا فلن تمتزج بشكل صحيح.

عادة ، تحتاج إلى 4 أكواب من المكسرات لوعاء كبير لتحضير الطعام. لاحظ أن 4 أكواب من الفول السوداني تعطي حوالي 2 كوب من زبدة الفول السوداني. كما ترى أدناه ، كلما طالت مدة معالجة المكسرات ، أصبحت أكثر سلاسة.

ثالثا : إضافة بعض النكهات

لست بحاجة إلى إضافة نكهة إلى زبدة الفول السوداني. قد تكون رشة ملح هي كل ما تحتاجه للحصول على مذاق مثالي.

ومع ذلك ، إذا كنت تحب بعض النكهات حقًا ، يمكنك إضافة مُحلي سائل أو مسحوق كاكاو ، لكن يجب أن تعلم أن هذا سيجف انتشاره.

لذلك ، سوف تحتاج إلى موازنة الملمس مع إضافة الزيت وإلا ستفقد الملمس الناعم.اقرا ايضا: رجيم تنظيف الجسم من السموم لمدة أسبوع | اقوى نظام غذائي يخسس 5 كيلو

كيفية تحضير زبدة الفول السوداني الكيتونية:

  1. وقت التحضير: 5 دقائق
  2. الوقت الإجمالي: 5 دقائق
  • صافي الكربوهيدرات 4 جرام
  • 14.5 جرام دهون
  • 6.9 جم بروتين
  • سعرات حراريه 170.8 كيلو كالوري

مكونات
زبدة الفول السوداني الطبيعية غير المملحة
4 أكواب من الفول السوداني الخام غير المحمص وغير المملح
1 رشة ملح (اختياري)

الخطوات
  1. تحميص الفول السوداني الخام (مع القشره)
  2. قومي بتسخين الفرن إلى 180 درجة مئوية. انشري الفول السوداني الخام على صفيحة خبز وقومي بتحميره لمدة 8-10 دقائق أو حتى يصبح لونه ذهبيًا ولامعًا – ستكتشف بعض الزيت الخارج من الفول السوداني.
  3. انقلي الفول السوداني المحمص على منشفة ، وافركي حتى إزالة قشر نصف الفول السوداني. كلما احتفظت بقشرة أكثر ، كلما كانت نكهة الجوز أعمق.
  4. أوصي بفرك ما لا يقل عن 2 كوب من الفول السوداني المحمص عن الجلد للتأكد من أنه يمتزج بسهولة. كلما احتفظت بجلد أكثر ، زادت صعوبة مزجها مع الزبدة.
عملية دقيقة واحدة – المجموع: دقيقة واحدة

قم بالخلط بسرعة عالية حتى يشكل الفول السوداني قوامًا أرضيًا – حوالي دقيقة واحدة. إذا كانت المكسرات لا تزال دافئة ، فسوف تتسارع. توقف وكشط جوانب الوعاء. الآن تبدو المكسرات مثل الأرض الجافة السميكة.

عملية 1 دقيقة إضافية – الإجمالي: دقيقتان

العملية لمدة دقيقة أخرى بسرعة عالية. توقف واكشط جوانب الوعاء. الآن ، تبدأ زبدة الفول السوداني في التماسك معًا ، وتشكل نوعًا من الزبدة ولكنها لا تزال جافة وسميكة ، تقريبًا هناك!

العملية 1 دقيقة مرة أخرى – المجموع: 3 دقائق

العملية لمدة دقيقة أخرى بسرعة عالية. توقف واكشط جوانب الوعاء كما كان من قبل. الآن ، الزبدة لامعة / لامعة وناعمة ولكنها لا تزال سميكة.

عملية 1 دقيقة الأخيرة (أو هكذا) – المجموع: 5 دقائق

قم بالمعالجة لبضع دقائق أخرى – عادة أقل من دقيقتين. الآن تتشكل زبدة الفول السوداني! إنه ناعم للغاية ، فاتر ، لامع ، وجاهز للدهن على الخبز المحمص أو لاستخدامه في وصفات زبدة الفول السوداني المنكهة التالية.

يجب أن تحصل على كوبين من زبدة الفول السوداني الطبيعية غير المملحة بهذه الوصفة.

اختيار الفول السوداني: للحصول على وصفة أسرع ، يمكنك شراء فول سوداني محمص بدون قشر. أحب استخدام الفول السوداني الخام مع الجلد وتحميصه بنفسي. أقوم فقط بإزالة نصف القشرة من الفول السوداني المحمص للحفاظ على الألياف الزائدة ، كما أنه يضيف نكهة جوزة إضافية للدهن.

الكمية: لاحظ أن 4 أكواب من الفول السوداني تصنع 2 كوب من زبدة الفول السوداني.

التخزين: قم بتخزينه في وعاء زجاجي محكم الغلق في المخزن لمدة تصل إلى 3 أشهر.
لوحة التغذية لحصة واحدة من زبدة الفول السوداني محلية الصنع. هذه الوصفة تصنع 2 كوب من زبدة الفول السوداني الناعمة ، 60 حصة. حصة واحدة 10 جرام (حوالي 1 ملعقة كبيرة).

8. ما أنواع الأطعمة التي أتناولها في الكيتو دايت؟

يعد تناول الكيتو أمرًا بسيطًا ومباشرًا. يعد تجنب الأطعمة المصنعة والسكر والدقيق الأبيض أمرًا ضروريًا لوضع الجسم في حالة الكيتوزية.

الأمر كله يتعلق باستبدال الأطعمة عالية الكربوهيدرات بدهون عالية الجودة لبدء عملية التمثيل الغذائي وتحويلك إلى آلة لحرق الدهون.

يعد اختيار اللحوم والخضروات غير النشوية والجبن والمكسرات وزبدة الجوز والبيض ومنتجات الألبان منخفضة الكربوهيدرات أسلحتك السرية لأسلوب حياة الكيتون.

من الأشياء الجذابة في نظام كيتو الغذائي أنه لا يزال بإمكانك تناول الأطعمة الغنية بالدهون وإدخال جسمك في حالة من الكيتوزية.

أجبان منحلة وغنية وزبدة المكسرات وشرائح لحم سميكة أثناء اتباع نظام غذائي؟ يبدو من الجيد جدًا أن يكون صحيحًا …… ، أليس كذلك؟

9. ما هي الحالة الكيتونية؟

الكيتوزيه هي حالة طبيعية عندما يتحول الجسم إلى حرق الدهون نتيجة عدم وجود ما يكفي من الكربوهيدرات لاستخدامها في الوقود.

في الحالة الكيتونية ، يستهدف جسمك مخزون الدهون في الجسم ، ويفتتها ويمتصها للحصول على الطاقة ؛ نتيجة ثانوية لهذه العملية هي إطلاق الكيتونات. للتحقق من وجود الحالة الكيتونية ، من الضروري اختبار عدد الكيتونات التي يتم إطلاقها أثناء عمليات التمثيل الغذائي.

بالحديث عن زبدة البندق …….
دعونا نتحدث عن عنصر أساسي لذيذ في معظم الأنظمة الغذائية الأمريكية —- زبدة الفول السوداني.

من المؤكد أنها تناسب الفاتورة عندما يتعلق الأمر بمحتوى الدهون ، ولكن هل توفر تلك النسبة السحرية من الدهون إلى الكربوهيدرات التي تتطلبها معظم أنظمة الكيتو الغذائية؟.

قبل أن نستمر في نشره على الخبز المحمص أو نلقيه في مخفوق البروتين الصباحي في الكوب. من الضروري تفكيك معجزة الطبيعة هذه لمعرفة ما إذا كانت ستعرقل جهودنا للدخول في الحالة الكيتونية والبدء في حرق الدهون.

إذا كنت ترغب في إضافة بعض الدهون الصحية إلى نظامك الغذائي ، يمكنك تناول وعاء من زبدة الفول السوداني.

10.هل زبدة الفول السوداني صديقة للكيتو؟

بالنسبة لأولئك منا الذين يدركون تمامًا افتقارنا إلى ضبط النفس عندما يتعلق الأمر بحصص الطعام ، قد يصبح تناول زبدة الفول السوداني في نظام كيتو الغذائي أمرًا صعبًا بعض الشيء.

تبلغ حصة واحدة من زبدة الفول السوداني حوالي أربعة جرامات من الكربوهيدرات الصافية ، مما يجعلها طعامًا صديقًا للكيتو إذا تم تناولها باعتدال.

لسوء الحظ ، ليست كل أنواع زبدة الفول السوداني متساوية – بعضها صديق للكيتو والبعض الآخر ليس كذلك.

في نظام كيتو الغذائي الصارم ، يجب أن تحصل على 60-80 في المائة من السعرات الحرارية من الدهون عالية الجودة ، وحوالي 20-30 في المائة من السعرات الحرارية من البروتين ، ولا تزيد عن 20-30 جرامًا من الكربوهيدرات في اليوم. سيوفر لك الالتزام بهذه الإرشادات الموصى بها الحالة اللازمة من الحالة الكيتونية المطلوبة لفقدان الدهون.

محتوى الكربوهيدرات في العديد من زبدة الفول السوداني المنتج تجاريًا مرتفع جدًا بحيث لا يسمح به في نظام غذائي صارم للكيتون. قد يكون هذا بسبب كمية السكر غير الضرورية المضافة لتحلية الطعم. تصبح ملصقات القراءة ضرورية لطالب كيتو ؛ ابحث عن عدد الكربوهيدرات وتتبع ما تستهلكه من اختياراتك الغذائية كل يوم.

11.هل زبدة الفول السوداني مصدر جيد للبروتين؟

إذا كنت ترغب في إضافة بعض الدهون الصحية إلى نظامك الغذائي ، يمكنك تناول وعاء من زبدة الفول السوداني. إذا كنت تبحث عن إضافة البروتين إلى نظامك الغذائي ، فابحث في مكان آخر!.

إليك السبب: اعتمادًا على العلامة التجارية ، تحتوي ملعقتان كبيرتان من زبدة الفول السوداني على ما يقرب من 190 سعرًا حراريًا ، و 6 جرامات من الكربوهيدرات ، و 16 جرامًا من الدهون ، و 8 جرامات فقط من البروتين.

للحصول على 30 جرامًا من البروتين من زبدة الفول السوداني ، يجب أن تستهلك ما يقرب من 8 ملاعق كبيرة! هذا 127 جرامًا من زبدة الفول السوداني إلى جانب 748 سعرًا حراريًا فقط للحصول على 30 جرامًا من البروتين.

هذا هو السبب في أن زبدة الفول السوداني مصدر كبير للدهون الصحية ، ولكن هناك خيارات طعام أفضل تقدم المزيد من البروتين مع عدد أقل من السعرات الحرارية.

12.أفضل أنواع زبدة الفول السوداني للكيتو

كيتو دايت
زبدة الفول السوداني

إذا كنت ترغب في معرفة أفضل نوع زبدة فول سوداني للكيتو أو هل زبدة الفول السوداني مسموح في الرجيم .فهناك بعض الشروط التي يجب توفرها من أجل الحصول على افضل منتج قد يساعدك ويلبي متطلباتك.

هناك زبدة فول سوداني مصنوعة تجاريًا مقبولة للاستخدام في نظام كيتو الغذائي – مكوناتها الرئيسية هي الفول السوداني والملح. بشكل عام ، أي ملصق يحتوي على “مكونات طبيعية بالكامل” أو “بدون سكر مضاف أو مواد تحلية” آمن للاستهلاك الكيتون.

تأكد من قراءة ملصقات الطعام! يمكن أن تحتوي 2 ملعقة كبيرة من زبدة الفول السوداني القياسية على 6-7 كربوهيدرات. طرح جرامات من الكربوهيدرات من عوائد الألياف وصافي الكربوهيدرات وعدد الكربوهيدرات التي تحتاجها لتسجيل الدخول في دفتر يوميات الكيتو. سيساعدك الاحتفاظ بعلامات تبويب قريبة على هذا الرقم السحري على البقاء في حالة الكيتوزية وتعزيز فقدان الدهون إلى أقصى حد.

زبدة الفول السوداني والكيتو

تضيف العديد من الشركات السكريات المخادعة التي يصعب العثور عليها دون فحص دقيق للملصق الغذائي! أنواع مختلفة من زبدة الجوز تجلب معها فوائد إضافية.

يحتوي اللوز على نسبة عالية من الكالسيوم ، بينما يوفر الكاجو الكثير من جرعتك اليومية من المغنيسيوم. الجوز مصدر ممتاز لأحماض أوميغا 3 الدهنية. قم بتخزين مخزنك بمجموعة متنوعة من زبدة الجوز المختلفة ؛ يقدم كل منها لمسة فريدة لأطباق الكيتو التي تصنعها.

إذا أصبحت من عشاق الكيتو ، فلا شك أنك تدرك أنه كلما كان مصدر الطعام أكثر نظافة ، كلما استخدمه جسمك بكفاءة أكبر. ومع ذلك ، فكر في صنع الفول السوداني أو زبدة المكسرات الأخرى عن طريق طحن المكسرات في معالج الطعام.

بدأت العديد من متاجر الأغذية الصحية الآن في تقديم آلات طحن أو معالجة الطعام في قسم المكسرات السائبة. هذا يسمح لك باختيار المكسرات وطحن الزبدة المخصصة من اختيارك. فكر في مدى اللذة التي يمكن أن يتذوقها الكاجو المخلوط بزبدة الفول السوداني على توست الكيتو الصباحي.

لذا ،يا عشاق زبدة الفول السوداني ، من الممكن تناول الزبدة ! قد تفكر في تبديل هذا الخبز المحمص لبعض الكرفس أو شريحة من البطاطا الحلوة المحمصة. أتمنى لك التوفيق في رحلة الكيتو! ما هي وصفة زبدة الكيتو المفضلة لديك؟ انشر في قسم التعليقات أدناه!

13. اجابات عن اسئلة قد تفيدك:

1. هل زبدة الفول السوداني مسموح في الرجيم: الزبدة الطبيعية بشكل عام لا تؤثر سلبا على اي رجيم الا في حالة واحدة. وهي مخالفة الشروط الاساسية لتناول هذه الزبدة واهم شرط من هذه الشروط أن لا تكثر من تناولها خلال اليوم حتى لا تزيد من سهراتك الحرارية .

2. هل زبدة الفول السوداني تسمن: من الممكن ان تؤثر هذه الزبدة سلبا في حالة الاكثار منها فهي تحتوي  على اللليبيدات التي من  شأنها أن تسمن في حالة الاكثار منها .

3. هل زبدة الفول السوداني قودي مسموح في الكيتو: نعم زبدة الفول السوداني قودي مسموحة في رجيم الكيتو دايت. لكن بشرط تناول كميات قليلة منها فقط.

4. كم سعر زبدة الفول السوداني: تختلف اسعار زبدة الفول السوداني بحسب البلد وجودة المنتج لكن بشكل عام يفضل تناول الزبدة المصنوعة في المنزل لانها صحية اكثر.*

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك عطل مانع الاعلانات لديك