الشوربة الحارقة للتخسيس في رجيم الكيتو دايت

فتنس كورن فلکس دايت

الشوربة الحارقة للتخسيس تعمل حقا؟ أولئك الذين يتبعون حمية الشوربة الحارقة للتخسيس يستهلكون وجبتين من حساء مرق حشو كل يوم ، إلى جانب وجبة الإفطار والوجبات الخفيفة. احصل على تفاصيل وصفات حساء غنية بالبروتين لفقدان الوزن ، جنبًا إلى جنب مع وصفة حساء التخلص من الدهون.

بسعر أقل من 500 سعرة حرارية لكل وعاء ضخم ، سيساعدك هذا الحساء المُرضي المليء بالألياف والمكون من وعاء واحد في الحفاظ على نقص السعرات الحرارية.

فكرة وصفات حساء التخسيس تبدو رائعة ، أليس كذلك؟ أعتقد أن هذا ما جذبني إلى الوصفة الأصلية لالشوربة الحارقة للتخسيس عندما كنت في رحلة إنقاص وزني. حساء لذيذ تأكله عدة مرات في اليوم ويطرد الدهون من جسمك؟

بالطبع ، حتى في أيام ما قبل اختصاصي التغذية ، كنت أعرف أن الاسم السخيف لهذا الحساء لا يحمل أي معنى. كنت أدرك أنه إذا لم أحافظ على نقص في السعرات الحرارية ، فلن أفقد الدهون في الجسم. هذا صحيح بغض النظر عما إذا كان نظامي الغذائي يحتوي على وصفات حساء خاصة عالية البروتين منخفضة الكربوهيدرات أم لا.

بغض النظر عن الانتقادات ، هذا هو أفضل حساء لإعداد الوجبة! إن صنع قدر أو اثنين من هذا الأسبوع يعني أنك ستحصل على وجبة صحية في متناول يدك متى احتجت إليها. من غير المرجح أن تضع أهدافك المتعلقة بفقدان الوزن جانبًا عند ظهور حالات الطوارئ العائلية أو مشكلات الحياة الأخرى.


حلى كيتو بالفول السوداني بالشكولاتة في 10 دقائق


نواجه جميعًا صعوبات حيث تتوقف الحياة عن السير وفقًا للخطة. من المهم أن نستمر في الاعتناء بأنفسنا ، حتى لو كان ذلك بشيء بسيط مثل وعاء الحساء المصنوع في المنزل. يمكن أن يكون إطعام نفسك بالوجبات المعززة للصحة والوجبات المريحة فعلًا مهمًا للرعاية الذاتية خلال الأوقات الصعبة في حياتك.

بالإضافة إلى ذلك ، هذا الحساء لذيذ. ما الذي يجب أن تخسره إذا جربته؟

1. هل الشوربة الحارقة للتخسيس مفيدة حقًا؟

صدق أو لا تصدق ، هناك بعض العلم يدعم مفهوم الحساء لفقدان الوزن! وجدت دراسة أجريت عام 2007 أن الأشخاص تناولوا سعرات حرارية أقل في الوجبة عندما بدأوا وجبتهم بالحساء. ومع ذلك ، ليس هناك ما يضمن أن يؤدي تضمين الشوربة الحارقة للتخسيس في نظامك الغذائي إلى فقدان الوزن.

ليست هناك حاجة أيضًا لتناول هذا الحساء يوميًا (أو مرتين يوميًا ، على النحو الموصى به) لتحقيق هدف إنقاص الوزن. هذا الحساء مليء بالعناصر التي ستجعلك تشعر بالشبع عند تناول سعرات حرارية أقل. إذا كنت تتساءل كيف يعمل حساء تدفق الدهون ، فهناك إجابتك.


براونيز كيتو 2021- اسهل وصفة لرجيم الكيتو دايت


لحسن الحظ ، هناك العديد من خيارات الطعام الأخرى التي تقدم نفس الميزة. ليست هناك حاجة للاعتماد فقط على وصفات الحساء الغنية بالبروتين لفقدان الوزن!

ما تبحث عنه هنا هو وصفات تساعدك في الحفاظ على نقص السعرات الحرارية. ليس بالضرورة أن تكون وصفات نقص السعرات الحرارية هذه عبارة عن حساء.

كما نعلم جميعًا ، قد يكون الالتزام المستمر بتغييرات نمط الحياة أمرًا صعبًا. أنا أفهم كيف يمكن أن تكون حلول الإصلاح السريع جذابة للغاية.

هناك أوقات معينة من العام يصبح فيها الأشخاص منا في مجال الصحة واللياقة رائعين بشكل خاص. يقرر الكثير من الناس تبني أسلوب حياة أكثر صحة ومحاولة إنقاص بعض الوزن في العام الجديد ، وكذلك قبل أحداث الحياة الكبرى. حفلات الزفاف ، والتخرج ، واللقاءات ، وغير ذلك الكثير ، كلها عوامل ترسل الأشخاص الذين يبحثون عن حلول.

أنا أحب الاهتمام بالصحة. ومع ذلك ، من غير المحتمل أن ترى نتائج طويلة المدى إذا عالجت فقدان الدهون بإصلاح نظام غذائي مؤقت أو التخلص من السموم أو التطهير. من الأفضل بكثير جني الفوائد الكاملة لجهودك الصحية من خلال تبني سلوكيات يمكنك الالتزام بها.

2.  فوائد الشوربة الحارقة للتخسيس

تمتلئ وصفة الشوربة الحارقة للتخسيس بجميع المكونات اللازمة لإعداد وجبة مشبعة عالية الحجم ومنخفضة السعرات الحرارية. فيما يلي بعض الفوائد الغذائية لحساء تدفق الدهون:

البروتين: تحصل على الكثير من البروتين من اللحوم الخالية من الدهون والفاصوليا. من المحتمل أن يساعدك على البقاء ممتلئًا لفترة أطول ، لذلك لا تتناول وجبة خفيفة بين الوجبات.

الألياف: يوفر الحساء وفرة حقيقية من الخضار الغنية بالألياف ومنخفضة الكربوهيدرات ومنخفضة السعرات الحرارية. يمكن أن تضيف الألياف كميات قليلة من السعرات الحرارية إلى وجباتك ، مما يساعد الأشخاص الذين يتناولون كميات كبيرة من الطعام على الشعور بالشبع. تتضمن إصداري من هذه الوصفة المزيد من الكوسة والفلفل الحلو والفطر أكثر من النسخة الأصلية. تحصل على 17 جرامًا من الألياف!


تمارين كارديو لحرق الدهون للمبتدئين مع رجيم الكيتو دايت 2021


حجم السوائل: هذا الحساء القائم على المرق مملوء بالسوائل. (من الناحية الفنية ، نحن نصنع المرق بعصائر الخضار ، لكنك لا تزال تحصل على فوائد الترطيب.)

البوتاسيوم: تحصل على أكثر من 2000 مجم من البوتاسيوم لكل حصة بهذه الوصفة. يبلغ معدل الذكاء الاصطناعي الحالي للبوتاسيوم للإناث البالغات 2600 مجم / يوم ، وبالنسبة للذكور البالغين يبلغ 3400 مجم / يوم. بمعنى آخر ، قد توفر لك حصة واحدة من هذا الحساء معظم البوتاسيوم الذي تحتاجه في اليوم.

العناصر الغذائية الأساسية الأخرى: البوتاسيوم معدن أساسي يستخدمه جسمك تقريبًا في كل ما يفعله. وهذا يشمل وظائف القلب والكلى الحرجة ، وكذلك انتقال الأعصاب وتقلصات العضلات. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على أطنان من فيتامين أ وفيتامين ج والحديد والفيتامينات والمعادن الأخرى التي لكل منها وظائف مهمة في الجسم.

3. مكونات الشوربة الحارقة للتخسيس:

الشوربة الحارقة للتخسيس في رجيم الكيتو دايت 2021
الشوربة الحارقة للتخسيس في رجيم الكيتو دايت 2021
  • زيت الزيتون
  • الفلفل الأخضر
  • فلفل أصفر
  • بصلة
  • كوسة
  • فطر بورتوبيلا
  • ثوم
  • عصير الخضار V8
  • حبوب الكلى (أو الفاصوليا السوداء)
  • مكعبات الطماطم المعلبة
  • عصير الليمون
  • كمون
  • كزبرة
  • البقدونس الطازج
  • الكزبرة الطازجة
  • فلفل هلبينو
  • البصل الأخضر

تختلف نسختى من الشوربة الحارقة للتخسيس عن الوصفة الأصلية لأنني أردت الرفع من معدل حرق الدهون!.إذا كنت تحب بعض التوابل ، فإن هذه التغييرات تجعل مذاق الحساء أفضل ، وقد توفر دفعة صغيرة من التمثيل الغذائي.

تشير بعض الدراسات إلى أن الفلفل الحار يعطي دفعة لمعدلات التمثيل الغذائي. لسوء الحظ ، فإن التغيير (المنسوب إلى مركب الكابسيسين) مؤقت وصغير للغاية. أعني بالقليل أنه يمكنك إلغاء الفائدة مع بعض النعناع بعد العشاء.

أيضًا ، لا يحتوي Spicy Hot V8 في الواقع على فلفل حار كامل على الإطلاق. تأتي البهارات بالكامل من نكهات طبيعية غير معروفة. بمعنى آخر ، يمكن الاعتماد فقط على الجالابينو المضاف كمصدر للكابسيسين.


رجيم الكيتو لفقدان الوزن 15 كيلو في الاسبوع والتخلص من انتفاخ اسفل البطن


هل تريد تغيير الأمور أكثر؟ اصنع حساءًا لحرق الدهون باللحم البقري المفروم عن طريق استبدال لحم البقر قليل الدهن بالديك الرومي. يمكنك أيضًا استخدام الدجاج المفروم بدلًا من الديك الرومي.

لعمل حساء يحرق الدهون بدون طماطم ، جرب استخدام مرق العظام أو مرق الخضار بدلاً من V8. استخدم خضروات أخرى غير نشوية بدلاً من الطماطم المعلبة. ماذا عن حساء حرق الدهون مع الملفوف أو اللفت؟

المعدات اللازمة لتحضير الشوربة 

يمكنك صنع حساء دهون بدون أي أدوات مطبخ فاخرة. كل ما تحتاجه لصنع هذا الحساء هو سكين جيد وفرن هولندي.

4.  طريقة عمل الشوربة الحارقة للتخسيس

ابدأ بإعداد الخضار الخاصة بك! يقطع الفليفلة الحلوة والبصل والكوسة والفطر والثوم والبقدونس والكزبرة والهالبينو والبصل الأخضر.

سخني زيت الزيتون  نار متوسطة. نضيف الديك الرومي والفلفل الأصفر والفلفل الأخضر والبصل والكوسا والفطر والثوم. يُطهى حتى يصبح الديك الرومي بنيًا مع التحريك باستمرار.

قسّم الديك الرومي إلى فتات باستخدام ملعقة أثناء الطهي. سيستغرق الطهي حوالي 20 دقيقة.

أضف باقي المكونات إلى القدر ، باستثناء البصل الأخضر. يسخن على نار هادئة مع التحريك من لوقت لآخر. سيستغرق حوالي 15 دقيقة.

كل ما تبقى هو وضع الحساء في أوعية وتزيينه بالبصل الأخضر. لا تخف من تجميد بقايا الطعام – إنها تتجمد جيدًا!

الشوربة الحارقة للتخسيس في رجيم الكيتو دايت 2021
الشوربة الحارقة للتخسيس في رجيم الكيتو دايت 2021

5. نصائح خبير من اختصاصي تغذية

هذه وصفة من المستوى 1 (قد تساعد في دعم فقدان الدهون). تمتلئ وصفة الشوربة الحارقة للتخسيس بجميع المكونات اللازمة لإعداد وجبة مشبعة عالية الحجم ومنخفضة السعرات الحرارية. إذا كان فقدان الوزن أحد أهدافك ، فأنت بحاجة إلى هذا الحساء في حياتك.

مزيج البروتين والألياف والماء هنا هو الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن وجبة مليئة بالسعرات الحرارية القليلة. فكر في البروتين والألياف وحجم السوائل مثل trifecta للوجبات التي تدعم أهداف فقدان الوزن.


الكيتو دايت لتخسيس الوزن 20 كيلو شهريا بدون رياضة 2022


غالبًا ما أتناول هذا العشاء ، لكنه يعمل بشكل رائع كإعداد للغداء أيضًا. قم بتسخينه في الصباح ، وضعه في الترمس ، وستتناول وجبة ساخنة في انتظارك على الغداء. هذا حل رائع لأولئك الذين ليس لديهم طريقة لتسخين الطعام في أماكن عملهم.

يُعد الترمس الدافئ من الحساء أيضًا أمرًا رائعًا أثناء التنقل لمسافات طويلة أو أثناء السفر. إن وجود حساء صحي ولذيذ في متناول اليد يجعل من السهل جدًا تخطي الوجبات السريعة من خلال القيادة. الترمس واسع الفم هو استثمار صغير من المحتمل أن تجد نفسك تستخدمه لسنوات عديدة.

6. أسئلة وأجوبة بخصوص الشوربة 

1. ما هي السعرات الحرارية في حساء تدفق الدهون وصافي الكربوهيدرات والبروتين؟

حساء الدهون بلدي يحتوي على 465 من السعرات الحرارية لكل وجبة. يوفر 41.7 جرامًا من الكربوهيدرات الصافية وعبوات في 46.1 جرامًا من البروتين لكل وجبة.

2. كيفية صنع حساء دهون الكيتو؟

لتحضير حساء متدفق منخفض الكربوهيدرات ، ستحتاج إلى استبدال V8 والطماطم والفاصوليا. استخدم مرق العظام بدلاً من V8 والمزيد من الكوسة بدلاً من الطماطم. استخدم المزيد من لحم الديك الرومي أو اللحم المفروم بدلاً من الفاصوليا.

3. كيفية جعل حساء الدهون نباتي؟

يمكنك صنع حساء نباتي أو نباتي للتخلص من الدهون باستبدال الديك الرومي بالبروتين النباتي. (بمعنى آخر ، استبدل اللحوم بالبقوليات.) فتات التمبيه ، أو مكعبات التوفو المتبلة ، أو الحمص ، أو العدس هي بعض الطرق لصنع شوربة لذيذة ونباتية لحرق الدهون.

4. طريقة عمل وعاء حساء دافق سريع التحضير؟

يمكنك عمل هذا الحساء بسرعة في إناء سريع باستخدام وظيفة “سوتيه”. يحمر الديك الرومي ويطري الخضار باستخدام سوتيه عالي. ثم تضاف بقية المكونات وتسخينها على نار هادئة.

5. ما الحساء يساعدك على إنقاص الوزن؟

إذا كنت تبحث عن خيارات تملأك بعدد أقل من السعرات الحرارية ، فإن بعض أنواع الحساء أفضل من غيرها. عادةً ما يكون الحساء المصنوع من مرق أو قاعدة نباتية أقل في السعرات الحرارية من الحساء الذي يحتوي على كريمة. ستحتاج أيضًا إلى أن يحتوي حساءك على بروتين كافٍ للمساعدة في الشعور بالشبع الدائم.

6. هل يساعدك الحساء على خسارة دهون البطن؟

الحساء لفقدان دهون البطن مفهوم مغري! لسوء الحظ ، لا يمكن استهداف فقدان الدهون من جزء معين من جسمك باتباع نظام غذائي. ستفقد دهون الجسم من خلال الحفاظ على نقص السعرات الحرارية ، لكن لا يمكنك اختيار المكان الذي يأتي منه فقدان الدهون في جسمك.

المصدر*

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك عطل مانع الاعلانات لديك